أنغام تطرح أحدث أغانيها تحت عنوان هتشتاقوا

أنغام تطرح أحدث أغانيها المطربة المصرية تعيش اليوم حالة من النشاط الفني الكبير خاصة وأنها قامت بطرح أحدث أغانيها وهي تحت إسم هتشتاقوا من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر اليوتيوب، وذلك قبل أن تقوم بالإعلان عن حفلها الجديد في موسم الرياض، ومن المتوقع أن يشاركها الحفل الفنان عايض يوسف، ويعتبر هو أحدث الأعمال الخاصة بها بعد تقديمها الكثير من الحفلات خلال موسم الصيف.

أنغام تنشر أغنيتها الجديدة هتشتاقوا على اليوتيوب

قامت الفنانة المصرية أنغام أمس بطرح أغنيتها الجديدة هتشتاقوا وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع اليوتيوب، خاصة وأن الفنانة قد روجت كثيرا خلال الفترة الماضية لتلك الأغنية بعد انتهاء حفلات موسم الصيف، كما قامت الفنانة بنشر مقطع من الأغنية من حسابها الرسمي على الانستجرام وعلقت عليها قائله ” هتشتاقوا لحضننا لما هتلاقوا مفيش غيرنا اللي ريحكوا .. مفيش غيركوا اللي جرحنا.. اسمعوا اغنيتي الجديدة هتشتاقوا على قناتي الرسمية على اليوتيوب.

والأغنية من الحان مصطفى العسال وكلمات عمرو يحي، كما قامت الفنانة بالإعلان عن حفلها الجديد والذي من المتوقع أن يقام في موسم الرياض وسوف يشاركها الحفل الفنان عايض يوسف، وقد قام الحساب الرسمي لموسم الرياض بنشر المزيد من التفاصيل حول الحفل الجديد الخاص بها مع الفنان عايض يوسفوالذي من المخطط له أن يقام يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري وسوف يتم عرض تذاكر الحفل من اليوم. 

إقرأ أيضًا: جيمي تشو تحتفل بذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات

يذكر أن آخر الحفلات التي قامت الفنانة بتقديمها كانت خلال موسم الصيف الماضي وتحديدا في شهر أغسطس، كما تمكنت من تقديم الكثير من الأغاني والتي من بينها أغنية ونفضل نرقص بالإضافة إلى الديو المميز مع الفنان اللبناني وائل الكفوري برضة بتوحشيني، وذلك قبل أن تقوم بطرح أغنيتها الجديدة على اليوتيوب أمس.

يمكنك أيضا قراءة More from author