شي إن تطلق مجموعة جديدة للملابس الرجالية في الشرق الأوسط

مجموعة شي إن الجديدة من الملابس الرجالية، أصبحت محط أنظار الجميع في خريف وشتاء 2021، وتضم المجموعة فئتين من مجموعة الأزياء الرئيسية، وتشمل الملابس الرجالية من شي إن الفئتين؛ Urban Explorer (رواد المدن) و Easy Job (العمل براحة).

تشمل المجموعة الجديدة، التي تتميز بالإطلالات اليومية الأنيقة وتناسب جميع الأذواق خلال فصل الخريف، السراويل المريحة والجينز الأنيق وبناطيل مصنوعة من قماش التشينو والقمصان المزودة بالأزرار والأحذية الرياضية. وتضم هذه المجموعة القطع الأساسية التي يمكن للرجل الجمع بينها وتنسيقها لزيادة تنوع الملابس في خزانة ملابسه.

تقدم المجموعة باقة من قطع الملابس الأنيقة التي تناسب الرجل العصري، بأسعار مناسبة لتصاميم مختلفة في متناول الجميع، وهو ما تشتهر بها علامة شي إن.

تتميز تجربة مجموعة الملابس الرجالية بالاهتمام بالتفاصيل، حيث تراعي هذه المجموعة التصميم وجودة القماش ومدى ملاءمته وعمليته. لذلك فإن قطع الملابس المقدمة من شي إن تتسم بالمظهر الرائع دون المساومة على تميزها بالراحة والأناقة.

وتعتبر تشكيلة Urban Explorer (رواد المدن) تجسيداً حقيقياً للعلاقة بين المظهر الأنيق في الأماكن المفتوحة والملابس الحضرية. إنها تمثل انعكاس لأسلوب حياة مريح يمنح حرية التنقل بسرعة بين أجواء الحياة المنزلية أو أوقات ممارسة الرياضة أو أوقات الترفيه، مما يخلق مفهومًا جديدًا للمنتجات الرياضية المصممة حسب الطلب الشخصي.

وتضم هذه المجموعة قطع مميزة تصلح لأي مناسبة لما تحتويه من تنوع جوهري، حيث تضم عناصر مختلفة مثل السترات والسراويل الرياضية التي تجمع بين الموضة والمظهر الأنيق مع إضافة الأحذية وحقائب الظهر إلى مجموعة الملابس.

قد تكون الأزياء الدارجة المريحة بالنسبة للرجال هي الفرصة الأفضل للتعبير عن إحساسهم الحقيقي بالأسلوب الشخصي. لذا، تأتي فئة Easy Job (العمل براحة) من شي إن بمثابة دعوة مفتوحة لارتداء الملابس التي يشعر بها الرجل بأكبر قدر من الراحة، من خلال سلسلة من القطع تقوم على مفهوم “الخفة والبساطة”، وتناسب أماكن العمل وأماكن أنشطة الحياة اليومية للرجال. و تعد استثناء مميز عن القواعد التقليدية لملابس العمل لاستكشاف المزيد من الحرية والتفرد في إطار العمل الحديث.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author