حلا شيحا تساند معز مسعود بعد وفاة أخته بعد فاجعته على وفاتها

معز مسعود الداعية المصري الذي أثار الجدل كثيرا من حوله خلال السنوات الماضية، خاصة بعد زواجه من داخل الوسط الفني مرة من الفنانة شيري وقد تم انتقاده كثيرًا على زواجه منها خاصة وأنها كانت تظهر بملابس مكشوفه بشكل كبير، ومن بعدها تزوج من الفنانة التي اعتزلت وعادت للتمثيل مرة أخرى وخلعت النقاب حلا شيحا، ولكن في تلك المرة تمكن مسعود من تغيير حلا إلى الأفضل وعادت لحياتها الخاصة مرة خرى. 

حلا شيحا تساند معز مسعود بعد وفاة أخته

فجع الداعية المصري معز مسعود بوفاة شقيقته علا صباح أمس الجمعة وقد كتب بحزن شديد منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قائلا “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزنون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود”.

وقد طالب الداعية من جميع متابعيه الدعاء إلى شقيقته، وعلى الفور قامت زوجته الفنانة حلا شيحا بمساندة زوجها وذلك من خلال تدوينه على حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي قائله “إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا يا عُلا لمحزنون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده.. انتقلت إلى جوار الله عُلا مسعود أخت زوجي نسألكم الدعاء”.

اقرأ أيضَا: درة تعلن وفاة جدتها وتنعيها بكلمات مؤثرة على السوشيال ميديا

وعلى الرغم من أن كل من معز وحلا مقلين من الصور أو المنشورات على صفحتهم الرسمية بالتواصل الاجتماعي، خاصة بعد المشكلة الأخيرة مع الفنان تامر حسني والقائمين على عمل مش أنا، إلا أنهم قد قاموا بتنشيط الحساب خلال الفترة الماضية بمجموعة من الكلمات بالإضافة إلى دعمهم الكبير إلى الفنانة سهير البابلي التي تعرضت إلى وعكة صحية قبل أيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author