فنادق بولمان تدخل موسوعة غينيس من دبي

تتعاون فنادق بولمان، مع Les Mills المتخصصة في تنظيم برامج التمارين الرياضية الجماعية، بهدف تحطيم رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر عدد من المشاهدين لتدريب قوة في بث مباشر على يوتيوب في دبي.

وستشكّل العلامتان مجتمع “باور فيتنس” الذي يجمع ضيوف الفندق من هواة الحماس والمغامرة، ويأتي ذلك في إطار الشراكة التي من المرتقب أن تحطّم الأرقام القياسية وتصنع التاريخ وتترك بصمة متوارثة في قطاع اللياقة البدنية العالمي.

وللمرة الأولى، سوف يجتمع خمسة من السفراء الست لفريق بولمان باور فيتنس على سطح فندق بولمان دبي داون تاون الذي يتميّز بإطلالات بانورامية، وسيستضيفون جلسة تدريب للياقة البدنية مدتها ساعة واحدة قبالة أفق دبي وبرج خليفة المبهر.

وسيتم بث الجلسة مباشرة على اليوتيوب يوم السبت 13 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت دبي، على أن يتم السعي لتحطيم رقم 13,000 مشاهد للبث المباشر الذي سيعرض تدريب اللياقة البدنية الذي لا يُفوّت.

ومن المرتقب أن تجدد هذه الفعالية طاقة العقل والجسد عقب شراكة حماسية ستشعل فضول الهواة الجدد وخبراء اللياقة البدنية العالميين والمحليين وضيوف فندق بولمان المستقبليين. وسيستضيف البث المباشر أشخاصًا محترفين من جميع أنحاء العالم وسيشمل فصلاً رياضيًا من تصميم محترفين مدربين تدريباً عالياً من Les Mills من المملكة المتحدة وفرنسا والشرق الأوسط وأوكلاند وشيكاغو، في جلسة تدريب عالمية قلّ نظيرها.

وسيتسنى للمشاهدين إطلاق العنان لإمكاناتهم من خلال تمرين افتراضي من تقديم خبراء اللياقة البدنية المؤهلين والمحترفين، من بينهم أنتوني أكسفورد وماكسيم فيجينت وفيونا فرانسيسكا وغاري مولهولاند وجيمس توماس.