تايلور سويفت تطرح نسخة جديدة من البومها Red وتحتفل مع جيمي فالون

تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red

تعد واحدة من بين أشهر المطربين على مستوى العالم والتي احتفلت خلال الأيام القليلة الماضية تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red والذي قد سبق وأن قامت بطرحه خلال عام 2012، ولكن في تلك المرة قامت الفنانة بطرحه بشكل مختلف ويعتبر هو العمل الأول الذي تقوم الفنانة بإعادة طرحه ضمن قائمة الأعمال التي من المخطط لها طرحها خلال الفترة القادمة وإعادة تقديم الأعمال السابقة لها.

تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red

تصدرت النجمة العالمية تايلور سويفت محركات البحث بعد أن قامت بنشر ألبومها الجديد Red، وهو يعتبر من الألبومات القديمة الخاصة بالفنانة والتي سبق وأن تم إصدارها خلال عام 2012، وقد كانت النسخة الأصلية من العمل تتضمن 16 أغنية بينما تضمنت النسخة الحديثة من العمل 30 عمل غنائي.

وقد حرصت الفنانة على مشاركة الجمهور سعادتها البالغة عن تقديم الألبوم بشكه الجديد قائله “مجرد تذكير ودي بأنني لم أكن لأفكر أبدًا أنه من الممكن العودة وإعادة صياغة عملي السابق، واكتشاف الفن والجواهر المنسية التي كانت به، إذا لم يكن جمهوري قد شجعني على ذلك.. Red على وشك أن يصبح ملكي مرة أخرى، لكنه كان دائمًا ملكنا جميعًا.. الليلة نبدأ من جديد. Red الإصدار الخاص بي متاح الآن”.

كما تحدثت الفنانة عن مدى حماسها البالغ من أجل إصدار الأغاني الخاصة بها مرة أخرى خاصة وأنها تفضل الكثير من الأغاني، وقد قامت بنشر صور لها على موقعها الرسمي على الانستجرام والتي تحدثت من خلالها عن مرور عام على البومها الأحدث فولكلور معلقه على الأمر قائله “لقد مر عام واحد منذ أن هربنا من العالم الحقيقي معًا وتخيلنا أنفسنا في مكان ما بشكل أبسط.. أنت وحدك مع خيالك والقصص التي تصنعها لتمضية الوقت”.

اقرأ أيضًا: فين ديزل يطلب العودة للعمل مع ذا روك وأستكمال Fast & Furious

تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red

تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red

كلمات مفتاحية

الالبوم القديم Red تايلور سويفت تايلور سويفت تجدد البومها القديم Red

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة