حسن شاكوش يرد على تصريحات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بشأنه

حسن شاكوش يرد على تصريحات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وهو واحد من مطربي المهرجانات الذي أحدث الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن قام بنشر فيديو قبل حوالي شهرين عن الفنان رضا البحراوي والذي أساء إليه كثيرا، وقام الفنان رضا البحراوي بالرد عليه هو الآخر مما دفعت نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر على اتخاذ قرار ضد كل منهم، وقد أكد على سحب تراخيص غناء شاكوش وهو ما أدي إلى توقفه منذ تلك الفترة وحتى اليوم.

حسن شاكوش يرد على تصريحات نقيب المهن ويؤكد أنا هشتغل برة مصر 

شهدت الفترة الماضية خلاف وجدل كبير بين كل من رضا البحراوي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهو ما دفع الفنان هاني شاكر إلى إتخاذ الكثير من القرارات ضد الثنائي والتي من بينها إقافهم عن العمل، وقد عاد البحراوي قبل عدة أيام من أجل ممارسة مهنته مرة أخرى بعد فترة التوقف.

ولكن القرار كان صادما من قبل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بشأن شاكوش، فقد علق الفنان على الأمر قائلا «ما فعله شاكوش شيء خطير، لأنه أدى الغناء بكلمات إباحية، والفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء»، كما تابع الفنان قائلا «الغلط اللي غلطه ده أنا وكل المجلس معايا سحبنا ترخيصه تماماً دون رجعة، بناقص حسن شاكوش».

كما علق الفنان حسن على القرار قائلا لغاية آخر لحظة محترم قرار النقابة، أنا مشوفتش القرار، الناس اللي قالولي، والشغلانة دي هي أكل عيشي، هو قال بناقص حسن شاكوش؟ أستاذ هاني شاكر يقول اللي هو عايزه»، مشيرا إلى أنه سوف يقوم بالغناء خارج مصر ولكن هو من الصح أن أقوم بالغناء في الخارج ولا أتمكن من الغناء داخل بلدي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author