إصدار خاص من أكوا دي بارما في إكسبو 2020 دبي

شركة أكوا دي بارما الراعي الداعم للجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي، نيابة عن المجال الذي يمثلها، “الجمال يجمع النّاس”، هو الشعار الذي اختارته إيطاليا لمشاركتها في المعرض العالمي الأول في العالم العربي، لينسجم بشكل مثالي مع القيم التي ميّزت الدار الإيطالية منذ بدايتها.

داخل هذا الجناح، تم تصميم قسم الجمال كتعبير عن العبقرية الإيطالية، ليأخذك في رحلة تعبّر عن الاستمرارية الدائمة بين التقاليد والابتكار، حيث تأخذ الاستدامة دوراً مركزياً في جوهر طريقة عمل كل نشاط وفعالية. بالطريقة نفسها ولأكثر من قرن من الزمان، كان هدف أكوا دي بارما الحفاظ على فن الحياة الإيطالية وتخليده، مع العلم أنه لتحقيق ذلك، يجب حماية التراث الثقافي والفني والطبيعي الإيطالي.

الاستدامة في رؤية أكوا دي بارما، تعني الحفاظ على التقاليد واحترامها وتجديدها عبر انتقال ديناميكي وحيوي بين الماضي والحاضر والمستقبل. حيث إنّ الدار لطالما كانت تهدف إلى الحفاظ على العملية الحرفية عالية القيمة في المناطق الصغيرة النائية في إيطاليا، والاستفادة إلى أقصى حد من مكوناتها، ليجسد العطر جوهر الأسلوب الإيطالي.

التجربة التي تقدمها أكوا دي بارما داخل الجناح الإيطالي، تظهر الألوان الزاهية لـColonia Futura والعطور المفضلة للدار، مما يخلق طابعاً حسياً لا يُضاهى في أكثر المناطق تميزاً في الجناح، وكذلك في الجزء النهائي من التجربة المكثفة التي يوفرها تصميم المجموعة بكاملها. مباشرة بعد قسم Teatro della Memoria، وعلى طول المسار العازل للصوت يمكنك تمييز عطور أكوا دي بارما التي تثير حاسة الشم، وهي الحاسة الأكثر ارتباطاً وتحفيزاً للذكريات. ترافق الدار الزوار في رحلتهم عبر الجناح من البداية وحتى النهاية بختام مميز لا يُنسى يعزز من قيم الجمال الإيطالي.

وبهذه المناسبة، ستبتكر أكوا دي بارما إصداراً خاصاً من Colonia Futura حصرياً لمعرض إكسبو 2020 دبي. يتكون عطر Colonia Futura من 99% من المكونات الطبيعية، وهو العطر الممثل لرحلة الاستدامة التي بدأت بمشروع Acqua di Parma Futura، ضمن برنامج LIFE لمجموعة LVMH.

يمكنك أيضا قراءة More from author