مايان السيد ترد على كل من أنتقد صورها الأخيرة في مهرجان الجونة

مايان السيد

مايان السيد واحدة من الفنانات الشابات التي ظهرت من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية الهامة، وقد أصبحت الفنانة حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند خلال الفترة الماضية بشكل كبير، وذلك بعد أن قام رواد التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور لها وهي تقوم برفع ذراعها في جميع الصور، مما أثار سخرية البعض وهو ما جعل الفنانة تخرج عن صمتها وترد على الجميع.

مايان السيدات تؤكد للجميع أنا حرة

على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الفنانة الشابة مايان السيد خلال الفترة الماضية نتيجة طرح صور مهرجان الجونة وهي تقوم برفع ذراعها، إلا أنها قد لازمت الصمت لفترة طويلة لتخرج الفنانة بعدها بالكثير من التصريحات والتي من بينها «انا حرة، أرفع دراعي انزل دراعي، أنا حرة. مليش دعوة بعقدكم، ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي ربنا يشفي. كان لازم أرد».

وبعد تعليق الفنانة من خلال موقعها على التواصل الاجتماعي إنهالت عليها الكثير من التعليقات السلبية، خاصة وأن الجمهور قد كان دائما ما يعلق على الروتين الذي تظهر به الفنانة في مهرجان الجونة بالسلب، ومن بين التعليقات السلبية على الأمر «خلاص إحنا هنسيب الناس اللي بتدبح في بعضها والعيال اللي بتقطع بعض على أبواب المدارس، ومشاكلنا ونمسك في باط حضرتك، ونشوف إيه موضوعه، حاضر».

وعلى الرغم من أن مشوار الفنانة لا يعتبر مشوار طويل في الفن فقد بدأت بدور صامت في مسلسل المغني مع الكينج محمد منير، إلا أن شهرتها الحقيقة قد جاءت خلال العام الجاري وذلك بعد مشاركتها النجمة يسرا في مسلسلها حرب أهلية، والنجمة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن.

كلمات مفتاحية

اطلالة مايان السيد الفنانة مايان السيد فستان مايان السيد مايان السيد مهرجان الجونة مهرجان الجونة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة