إيمان الحصري تعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية دامت لأشهر

إيمان الحصري

إيمان الحصري واحدة من بين أشهر الإعلاميات التي أثارت قلق الجمهور وأصدقائها من الإعلاميين والوسط الفني بشكل كبير، خاصة بعد سافرت إلى ألمانيا من أجل إجراء جراحة دقيقة، والتي قد وصفها الأطباء بالدقيقة، وقد دعا لها الجمهور بشكل كبير منذ أن بدأت الأزمة الصحية للإعلامية خلال شهر مارس الماضي، وحتى أن تم الإعلان من خلال صفحتها الرسمية على عودتها مرة أخرى إلى القاهرة بعد نجاح الجراحة الأخيرة.

إيمان الحصري تعود للقاهرة بعد جراحة دقيقة ناجحة

عادت الإعلامية المصرية إيمان الحصري إلى القاهرة بعد فترة علاج طويلة خارج البلاد، خاصة وأنها كانت تعرضت إلى خطأ طبي خلال شهر مارس الماضي، وهو ما أدي إلى تدهور حالتها الصحية وتعرضها للعديد من المشاكل، وقد سافرت الإعلامية إلى ألمانيا خلال الفترة الماضية إلى ألمانيا من أجل إجراء جراحة دقيقة.

وقد تم الإعلان من خلال صفحة الفنانة الرسمية على التواصل الاجتماعي على عودة الإعلامية إلى مصر قائلة ” ‏الحمد لله على تجدد العافية، وبقاء النعمة.. الحمدلله دائما وابدا”، وقد أكد الجميع على أن ذلك الخبر هو الخبر الإيجابي الأول الذي يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للإعلامية وأنها أصبحت بحالة جيدة.

يذكر أن الإعلامية قد قامت قبل شهرين بالرد على الجمهور من أجل الكشف عن حالتها الصحية قائلة “أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب..الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتيراوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت.

ودائما كانت ومازالت بتهون عليا .. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم”.

كلمات مفتاحية

إيمان الحصري الحالة الصحية إيمان الحصري حالة إيمان الحصري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة