شاهدوا بالصور عرض Gucci Love Parade في لوس أنجلوس

أقامت دار غوتشي العريقة عرض Gucci Love Parade في هوليوود بوليفارد في لوس أنجلوس، من إبداعات المصمم اليساندرو ميشيل، الذي تحدث عن العرض وعن فكرته التي استوحاها من عمل والدته في صناعة السينما في طفولته.

وقال اليساندرو ميشيل: عملت أمي في صناعة السينما كمساعدة في شركة إنتاج. أتذكر كل القصص التي روتها لي، والتفاصيل والتألق، حول مصنع الأحلام هذا. كان هناك شحوب مرمر لمارلين مونرو وصوتها الشفاف. كانت هناك قفازات الساتان السوداء لشعر ريتا هايورث وشعر فيرونيكا ليك المخملي، بالإضافة إلى الجاذبية الساحرة لروك هدسون وقوة كيم نوفاك التحويلية المذهلة. كل شيء بدا وكأنه قصة خرافية.

في ذلك الوقت ، كنا نعيش في قرفصاء في ضواحي روما. كنت بحاجة إلى أن أكون قادرًا على التنفس. ساعدتني تلك الحكايات التخريبية في اختراق اللون الرمادي. كان هذا هروبي، هروبي. في تلك البقعة الصغيرة من العالم، بدت هوليوود نجمة مشرقة ولامعة.

عندما بدأت أفكر بالطريقة التي أردت أن أحتفل بها بهذا الفصل الجديد في وظيفتي المغامرة، فكرت في أمي وإرثها الثمين. فكرت في الجمال، والهالة الأسطورية للسينما. لهذا اخترت هوليوود بوليفارد.

جادة النجوم هذه تقدم دعمًا مثاليًا لحبي المطلق للعالم الكلاسيكي. هوليوود ، بعد كل شيء، هي النجوم والسينما. هنا يتم الاعتراف بالممثلين والممثلات كأبطال الأسطورة. لطالما كانت تخبرني أمي عن ذلك: تتألق لوس أنجلوس بسحرها الخاص الذي لا يتأثر بمرور الزمن.

يمكنك أيضا قراءة More from author