ياسمين صبري تتصرف بغرابة بعد تصريحات والدها عن علاقتهم

ياسمين صبري تتصرف بغرابة بعد تصريحات والدها وهي من أهم الفنانات المصريات التي أثارت الجدل بشكل كبير من حولها خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة بعد أن أرتبط أسمها برجل الأعمال الشهير أبو هشيمة وحتى تم إعلان زواجهم، وقد تصدرت الفنانة محركات البحث هلال الفترة الماضية بعد أن أعلن والدها رفضها حضور حفل زواج شقيقها، والكثير من المشاكل الأخرى التي أثارها والد الفنانة عن طبيعة العلاقة بينهما.

ياسمين صبري تتصرف بغرابة وتواصل حياتها بعد تصريحات والدها

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل الكبير خلال الفترة الماضية بعد أن قام والدها بالخروج إلى الإعلام والتأكيد على رفض الفنانة حضور حفل زفاف شقيقها خلال الأيام القليلة الماضية، وقد صرحت الفنانة بعدها أنه لا يوجد علاقة بينها وبين والدها وأنها ترتبت في منزل جدتها ومع والدتها فقط.

وعاد والد ياسمين مرة اخرى للظهور وقام بنشر مجموعة من الصور التي تؤكد أن ياسمين قد عاشت معه وانها تكذب، كما أنه من رتب إلى حفل خطوبتها وزواجها من زوجها الأول، والكثير من التصريحات الأخرى، وعلى الرغم من ذلك لم تقم الفنانة بأي رد فعل في تلك الحالة وقامت بمداومة حياتها كما أعتاد منها الجمهور.

فقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور والتعليقات والقصص الكثير والمقولات الأجنبية والعربية والنصائح والتي من بينها “حان وقت التغيير وبداية جديدة، ينتهي فصل قديم ولديك الآن كل ما تحتاجه لخلق حياة أحلامك، لا شيء يمكن أن يعيقك أو يجعلك عالقًا لأنك لا يمكن إيقافك حرفيًا”.

كما حرصت الفنانة على نشر صورة لها وهي تجلس في أحد المطاعم وقد كان أمامه باقة من الورد المبهج، هو ما أكد للجمهور أن الفنانة تعيش حياتها بشكل طبيعي ولا تكترث إلى أية أحاديث.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author