سهير البالبي تتصدر الترند بعد بكاء نجلتها وتؤكد تدهور حالتها الصحية

سهير البالبي تتصدر الترند بعد تدهور حالتها الصحية وهي من أفضل فنانات الزمن الجميل لا تزال حديث الجمهور والسوشيال ميديا، خاصة بعد أن أعلنت نجلتها قبل أيام أن والدتها قد دخلت إلى المستشفي بالعناية المركزة، وأنها تعاني من بعض المشاكل الصحية، وقد عادت نجلتها مرة أخرى للظهور والتحدث عن حالة والدتها وبكت في الفيديو الذي قامت بنشره وأكدت على أن حالة الفنانة الصحية قد شهدت تدهور كبير خلال الفترة الماضية.

سهير البالبي تتصدر الترند ونجلتها تطالب الجمهور بالدعاء

أكدت نيفين أبنة الفنانة سهير البابلي على أن والدتها تعاني من مشاكل صحية خطيرة، وقد بدأت معاناتها بعد أن تعرضت الفنانة إلى هبوط شديد في نسبة السكر بالدم، كما أنها قد تعرضت إلى توقف في عضلة القلب، وهي المشكلة التي أثرت على حالتها بشكل كبير ولكن تم السيطرة عليها في المستشفي خلال الفترة الماضية.

وقد أعلنت الفنانة وهي تبكي على أن حالة والدتها الصحية قد شهدت تدهور كبير خلال الفترة الماضية، ولم يقوم الفريق الطبي بالحديث عن ذلك الأمر مع نيفين خلال الفترة الماضية خوفا عليها من الصدمة، وقد طالبت أبنتها الدعاء إلى والدتها وأنها بحاجة دائمة إلى الدعاء لتخرج من تلك المحنة الصحية.

كما أشارت نيفين على أن كل من حلا شيحة وزوجها الداعية المصري معز مسعود لم يتركوها لحظة منذ أن علموا بخبر مرضها، وقد أشادت بدورهم الكبير معها، كما أن نقيب الممثلين دائم السؤال عنها بالإضافة إلى الكثير من النجوم من أهمهم الفنانة إسعاد يونس كما توجهت نيفين برسالة إلى والدتها قائله “يا مامي أنا بحبك أوي وأرجوكي قومي عشان تبقي معايا ومع أولادي.. قومي يا مامي من فضلك”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author