إميليو بوتشي وأكوا دي بارما تقدمان معا مجموعة الاحتفالات الجديدة

تأتي داران اثنتان من إيطاليا لتضيئان موسم الاحتفالات بمجموعة جديدة تحتفي بالحياة والحب والفرح.

تجمع دارا أكوا دي بارما وإميليو بوتشي معاً القيم المشتركة للحرفية التقليدية، والشخصية المرحة والشغف بالجمال، وتتحدان معاً لدعم حملة Rewrite the Future التي أطلقتها منظمة Save the Children، المنظمة الدولية التي تعمل منذ 100 عام على إنقاذ الأطفال.

يعبّر تعاون إميلو بوتشي X أكوا دي بارما عن الجوهر الإيطالي للشركتين اللتين تتشاركان الفرحة بالعطاء وتقدّمان معنى جديداً لموسم الاحتفالات، من خلال إعادة تفسير مفهوم الهدايا على أنه “تبرع تعاوني”.

مجموعة موسم الاحتفالات

توفر مجموعة إميلو بوتشي X أكوا دي بارما لموسم الاحتفالات والعطلات الشتوية المقبل اختيارات مميزة لا تُضاهى. من تصاميم الصناديق الرائعة المخصصة لمجموعتي Le Nobili وBlu Mediterraneo إلى الشمعة وموزع عطر Notte di Stelle من المجموعة المنزلية Home Collection. إلى جانب مجموعات خاصة لاكتشاف أحدث الأفكار الجديدة من مجموعة Barbiere والتركيبات الأكثر روعة من Le Nobili. يتم استكمال المجموعة بواسطة تقويمAdvent ، في إصدار غني بالمفاجآت لتكتشف كل يوم مفاجأة جديدة.

مجموعات الهدايا

الكولونيا

تسطير دوامة من اللمعان والانتعاش على عالم كولونيا أكوا دي بارما، وتعتبر هذه الهدية المثالية لجميع من يشاركونك الشغف. مجموعة كاملة من عبوات الهدايا المزينة بشكل جميل بتوقيع إميلو بوتشي. الكولونيا متوفرة بحجم 100 مل ماء كولونيا و75 مل جل استحمام و50 مل بخاخ مزيل العرق. بالنسبة للعبوات الأخرى، إلى جانب عطر 100 مل ماء كولونيا، 50 مل بخاخ مزيل العرق و75 مل شامبو وجل استحمام. لقد قمنا بتغييرات على ألوان الملصقات، والتي أصبحت الآن باللون الأبيض للكولونيا، وأخضر المريمية لكولونياFutura  والأسود لكولونيا Essenza.

كولونيا Colonia. منعشة ودافئة بلمسة حمضية لا مثيل لها، على الطراز الإيطالي الأصلي.

كولونيا إسينزا Essenza. أنيقة ومتطورة، ذات طابع رصين، مع درجة خشبية وحمضية تفاجئك بحيوتها.

كولونيا فوتوراFutura . بين إرث الماضي والمستقبل، تعيد تعريف كولونيا Colonia بدرجات متكاملة من المريمية وانتعاش الخزامى.

مجموعات RITUAL

تقدّم طبعات Vortici الأنيقة والمبهجة تجارب لا تُنسى عبر مجموعتي RITUAL  – وهي عبارة عن روتين غني للجمال مستوحى بالكامل من Magnolia Nobile ومجموعة مختارة متطورة من مجموعة BARBIERE لمنتجات الحلاقة الإيطالية.

مجموعة العناية بالجمالThe Beauty Ritual Set

دللي شعرك برائحة الأزهار من Magnolia Nobile، وامنحي يديكِ ملمساً حريرياً مع كريم اليدين Sublime وأكملي الروتين مع الروائح العصرية المشرقة لعطر Eau de Parfum المستوحى من زهرة الماغنوليا الرائعة. زجاجتان بحجم 12 مل لهدية مميزة مفعمة بالأنوثة. العلبة المربعة الأنيقة مغطاة بالكامل بطبعة Vortici، مع جزء داخلي قابل للإزالة لتحويلها إلى تصميم أصلي ومبتكر.

المجموعة اليوميةThe Daily Ritual Set

فكرة أصلية للمسة أناقة حقيقية. روتين يومي للحلاقة والعناية الشخصية بالطراز الإيطالي، مع اختيارات أساسية من مجموعة BARBIERE، تتكون من رذاذ منعش للوجه، كريم الحلاقة الناعم، مستحلب ما بعد الحلاقة المنعش وشامبو لطيف، كل ذلك بحجم 40 مل الملائم. تتضمن المجموعة أيضاً عطر كولونيا Colonia بسعة 20 مل، لتجربة إيطالية الأسلوب تماماً. أصبحت العلبة مستطيلة الشكل والتي تم تحويلها إلى قطعة ثمينة عبر طبعة Vortici، لمسة مميزة تعكس الأناقة الذكورية. العلبة قابلة لإعادة الاستخدام بفضل تصميمها الداخلي القابل للإزالة.