محمد رمضان ودينا الشربيني في عمل جديد رمضان 2022

محمد رمضان ودينا الشربيني

محمد رمضان ودينا الشربيني في عمل جديد رمضان 2022، وهو من النجوم المصريين الذين يحرصون على إثارة الجدل إما من خلال التصريحات الخاصة به، أو من خلال استعراض ثروته والسيارات الفارهة التي يمتلكها، وقد حرص النجم المصري على التحدث حول تفاصيل العمل المشترك بينه وبين النجمة دينا الشربيني، والتي حظت بتألق كبير خلال الفترة الماضية بظهورها في مناسبات وأعمال كثيرة جعلتها محور حديث التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان ودينا الشربيني في عمل جديد رمضان 2022

أكد الفنان المصري محمد رمضان على أنه سوف يتعاون للمرة الأولى مع الفنانة المصرية دينا الشربيني خلال رمضان 2022، ويعتبر هو التعاون الأول قائلا أنه لا يريد أن يدخل في أحداث المسلسل ويتحدث عنها خاصة وأنه لا يزال في مرحلة الكتابة، وسوف يتم البدء في تصوير العمل خلال 20 يوم من الآن.

وينتظر الفنان الانتهاء من جميع الأعمال والحفلات المرتبط بها خلال الفترة الحالية حتى يتفرغ تماما لذلك العمل، وقد أشار خلال تصريحاته أن تلك المرة هي الأولي التي لم يقوم بها بمتابعة العمل وكتابته فهو يتعامل مع المخرج محمد يس مما يؤكد على أن العمل في أيدي أمينة.

كما أشار الفنان على أنه فخور جدا بالتعامل للمرة الأولي مع المخرج الكبير محمد يس ومن المتوقع أن يكون العمل الجديد مختلف عن الأعمال السابقة التي قدمها خلال الفترة الماضية، ويعتبر مسلسل موسي الذي قدمه الفنان رمضان الماضي هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها ولم يلق النجاح المطلوب.

 

 

كلمات مفتاحية

المسلسل دينا الشربيني رمضان 2022 محمد رمضان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا