انطلاق تحدي دبي للياقة بمشاركة كبيرة من أديداس

شاركت أديداس في “تحدي دبي للياقة” (DFC) في دورته الخامسة، كجزء من جهودها الهادفة إلى تعزيز وتحسين رفاهية المجتمعات في دبي، ودعم رؤيتها لكي تكون المدينة الأكثر نشاطاً وحيوية في العالم.

 

وتستضيف علامة “أديداس” مجموعة متنوعة من الجلسات الرياضية، التي تستقطب جميع المستويات والخبرات، الأمر الذي يشجع سكان دبي في الشروع برحلة رياضية من خلال المشاركة في تحديات ودروس اللياقة البدنية الفريدة من نوعها.  

 

وتسعى “أديداس” من خلال شراكتها مع مبادرة “تحدي دبي للياقة” التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، إلى تعزيز استراتيجيتها من أجل إبراز دبي كرائدة في قطاع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المدينة كموقع رئيسي للأنشطة الرياضية. وطوال فترة “دبيX 30 30″، فإن الجميع مدعوون للمشاركة في برنامج مدهش من الأحداث والأنشطة التي سوف تحفّز المشاركين فيها على انتعال أحذيتهم الرياضية والأخذ في الاعتبار صحتهم بالدرجة الأولى على مدار 30 دقيقة من التمارين لمدة 30 يوماً.   

 

واحتفلت “أديداس” بانطلاقة “تحدي دبي للياقة” بالتعاون مع “إعمار” و”تحدي دبي للياقة” و”برج خليفة”. وتحدّت لين جونغ المدهشة بالركض على “برج خليفة” أعلى مبنى في العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author