ياسمين صبري تتصدر الترند بعد عرض صور لزوجها الأول

ياسمين صبري تتصدر الترند وياسمين واحدة من الفنانات المصريات التي كانت ولا تزال حديث السوشيال ميديا منذ أن تزوجت من أبو هشيمة وحتى اليوم، خاصة وأن الفنانة قد حدث جدل كبير وبين والدها خاصة بعد أن اتهمها بأن الفلوس قد غيرت منها تماما، بعد رفضها حضور حفل زفاف شقيقها، وقد تصدرت الفنانة مواقع التواصل الاجتماعي مرة اخرى بعد أن تم الكشف لأول مرة عن زوج الفنانة السابق.

 

ياسمين صبري تتصدر الترند وتظهر في صورة قديمة مع زوجها السابق

 

على الرغم من أن الفنانة ياسمين صبري كانت متحفظة جدا في الحديث عن زوجها السابق، ولم تقم بنشر أي معلومة أو صورة عنه خلال الفترة الماضية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بنشر صورة قديمة تظهر بها الفنانة بجانب الزوج السابق والذي ظهرت ملامحه واضحة في الصورة.

 

يذكر أن والد الفنانة الدكتور شريف صبري هو من قام بنشر تلك الصور، خاصة بعد أن أعلنت الفنانة أنه لا يوجد علاقة بينها وبين والدها، وأنها قد تربت في منزل جدتها ولم يقم هو بتربيتها، ليقوم بالرد عليها قائلا “بعد ماسمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟ اصدقاءنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جبتلها عربية، ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي أزاي في كل مراحلها وأزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها”. 

 

كما أشار والد ياسمين على أن زوج ياسمين السابق كان دكتور وكان شخص محترم، ولكن تدخل والدتها في حياتهما هو ما أدي إلى انتهاء ذلك الزواج، مشيرا إلى أن الزيجة الأخيرة لياسمين قد تمت من ورائه وبدون علمه وأنه لم ولن يعترف بتلك الزيجة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author