اليسا تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 ونجوم الفن يعايدونها على التواصل الاجتماعي

اليسا تحتفل بعيد ميلادها وهي من أشهر المطربين اللبنانيين والتي لها الكثير من الأعمال الغنائية الهامة، بالإضافة إلى الأعمال التي قد جمعتها مع كبار نجوم الفن في العالم العربي، ولا تتوقف نشاط الفنانة اللبنانية على الغناء فقط، بل لها دور كبير في توعية السيدات بخطورة سرطان الثدي خاصة وأنها قد خاضت تجربة سابقة وقد تمكنت من هزيمة المرض، وقد احتفلت الفنانة بعيد ميلادها الـ 50 يوم أمس وقد عايدها العديد من نجوم الفن والطرب.

اليسا تحتفل بعيد ميلادها مع نخبة من نجوم الفن

تلقت الفنانة الكبيرة إليسا الكثير من المعايدات على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من نجوم الطرب والفن في العالم العربي، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وقد شاركت الفنانة احتفالها كل من أصالة والفنان ياسمين صبري وهيفاء وهبي بالإضافة إلى الفنانة سيرين عبد النور وغيرهم من نجوم الفن.

وقد غردت الفنانة السورية الكبيرة أصالة قائلة ” يا حلوة الحلوات يا بطلة، كلّ سنة وانتي عنوان للنجاح والكفاح والكلمة الحرة .. صديقتي الحبيبة الله يجعل أيامك كلها فرح ويمتعك بالصحّة والعافية ويجمعنا بحبيبتنا بيروت بأقرب وقت ونعيد الإحتفال بعيدك غاليتي”.

وعلى الفور ردت الفنانة اللبنانية على الرسالة قائله ” ناطرتك ببيروت تا يصير العيد عيدين بأحلى مدينة بالعالم، شكرا صديقتي الغالية وانشالله كل اللي تمنيتيلي ياه تعيشي كمان”، كما قامت كل من ياسمين صبري وهيفاء وهبي والإعلامي الكبير نيشان بإرسال رسائل على صفحة الفنانة قد قامت الفنانة بالرد على كل منهم معبرة عن مدى امتنانها لتلك الرسائل الجميلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author