ماذا قالت الفنانة شيرين رضا عن مرض ابنتها نور وتعرضها إلى الخيانة

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا من أهم الممثلين في الوقت الحالي، خاصة وأنها دائما ما تحرص على تقديم شخصيات وأدوار فريدة من نوعها، وتحدثت الفنانة الكبيرة لأول مرة عن حياتها الشخصية والتي تتعلق بابنتها الوحيدة نور من الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، وعن المشاكل الأخرى التي تعرضت لها في حياتها، حيث أكدت الفنانة المصرية على أنها قد سبق وتعرضت إلى الخيانة خلال ظهورها في برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي.

الفنانة شيرين رضا تتحدث عن تعرضها للخيانة

حلت الفنانة القديرة شيرين رضا ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة اخيرة، وقد تحدثت الفنانة عن تفاصيل عدة والتي تخص حياتها الشخصية، وما هي علاقتها مع أبنتها الوحيدة نور، بالإضافة إلى التطرق لمواضيع أخرى والتي تتمثل في تعرض الفنانة إلى الخيانة وغيرها من الأمور الخاصة.

وعن نور عمرو دياب فقد أشارت شيرين على أنها سعيدة بطريقتها في الحياة، وأنها أصرت أن تعلم قيمة العمل وأنها بالفعل مستقلة ماديا عنها على الرغم من قدرتها هي وزوجها السابق على إعطاء الأموال لها، كما أكدت على أن نجلتها تعاني من متلازمة اسبرجر والتي تعتبر من الدرجات الأقل من التوحد.

مشيرة إلى أن ذلك المرض هو مرض أغني رجل في العالم إيلون ماسك ومن بين أعراض ذلك المرض الذكاء الشديد، وأنها لا تقبل السخرية في حياتها على الإطلاق ولكنها تواجه صعوبة في التعرف على طبيعة الناس من حولها، وأنها لا تعاني من فرط النشاط ولكنه جنى عمرو دياب هي من تعاني تلك المشكلة.

وقد صدمت الفنانة الجمهور بعد أن تحدثت عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقة لها بالفعل، ولكن لم يكن لها أي رد فعل على الأمر ولكنها اكتفت بإنهاء علاقتها بها وبزوجها على الفور.

كلمات مفتاحية

إطلالة شيرين رضا إيلون ماسك صور شيرين رضا مسلسلات شيرين رضا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا