ديانا تتألق بمجوهرات معوض في فيلم سبنسر

أعلنت معوض عن شراكتها الخاصة كراعي حصري للمجوهرات في فيلم سبنسر، وهو فيلم جديد عن حياة الأميرة ديانا، والذي حظي بحفاوة بالغة بعد عرضه الدولي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي بتاريخ 3 سبتمبر.

 

تقوم ببطولة سبنسر، من إخراج بابلو لارين وكتابة سيناريو ستيفن نايت، الممثلة كريستين ستيورات في دور الأميرة ديانا وهو الدور الذي لقي إشادة كبيرة وتوقعات عالية بحصد الجوائز. تدور أحداث الفيلم حول عطلة نهاية أسبوع غيرت حياة الأميرة ديانا تغييرًا جوهريًا أثناء قضاء عطلة عيد الميلاد في بداية تسعينيات القرن الماضي. وقبل إطلاق فيلم سبنسر الذي طال انتظاره في دور السينما بكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في 5 نوفمبر، تم عرض المقطع التشويقي للفيلم مع تقديم لمحات عن عدد من المجوهرات التي تميز الفيلم منها خاتم الخطوبة من الياقوت الأزرق والماس، عيار 1.82 قيراط للألماس و7.25 قيراط للياقوت، لتستدعي ذكريات خاتم خطوبة الأميرة ديانا الأيقوني.

 

 جاء اختيار علامة معوض كراعي حصري للمجوهرات في فيلم سبنسر أمراً بديهياً نظرًا لتراثها الغني والعريق في صناعة المجوهرات الأسطورية والساعات الفاخرة على مدار 131 عامًا ولشهرتها كصانع المجوهرات المفضل للعائلات الملكية والمشاهير حول العالم.

 

علق الجيل الرابع في عائلة معوض والراعيين لعلامة معوض الفاخرة؛ فريد وآلان وباسكال معوض قائلين: “تتمتع معوض بتراث مرموق في صناعة المجوهرات والساعات، فعلى مدار عقود، كانت الخيار المفضل للعائلات الملكية والمشاهير عند البحث عن قطع مجوهرات فريدة ولطالما تم التواصل معنا من قبل مكاتب المراسم الملكية لصياغة هدايا مميزة ومصمّمة خصّيصاّ لتقديمها لرؤساء الدول ورؤساء الوزراء والعائلات الملكية. وإنه لمن دواعي سرورنا العمل مع فريق عمل فيلم سبنسر وتقديم المجوهرات لدور الأميرة الأيقونية المعروفة بأناقتها وتأثيرها القوي في العالم.”

يمكنك أيضا قراءة More from author