ريا أبي راشد تثير الجدل بعد إطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة

ريا أبي راشد تثير الجدل بفستانها الجريء في الجونة من الإعلاميات الأكثر شهرة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم، خاصة وأنها تمكنت من التواصل مع كبار نجوم الفن العالميين خلال اللقاءات الخاصة بها، وقد كانت الإعلامية من بين حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وقد تعرضت إلى النقد نتيجة الإطلالة الخاصة بها خلال حفل الختام، خاصة وأن الملابس الخاصة بها قد كانت جريئة إلى حد كبير وغير معهودة منها.

ريا أبي راشد تثير الجدل بفستان جريء في حفل ختام مهرجان الجونة

أطلت الإعلامية الكبيرة ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في الحفل الختامي بمهرجان الجونة بإطلالة تعتبر هي الأجرأ على حسب وصف الجمهور، فقد أرتدت الإعلامية فستان من اللون الأحمر الشفاف الذي كشف عن الكثير من تفاصيل جسدها، فقد كان مكشوف من على منطقة البطن والصدر على حد سواء.

كما أن التصميم كان خفيف جدا ولم يعتمد المصمم جورج حبيقة على وضع بطانة للفستان، وهو ما أعاد إلى الأذهان صورة الفنانة رانيا يوسف والتي لم تحضر الدورة الحالية من المهرجان، وهو ما عرض الإعلامية رايا إلى الكثير من الانتقادات خاصة وأن الجمهور لم يعهد تلك الإطلالة منها من قبل.

يذكر أن الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي قد كان بحضور الكثير من كبار نجوم الفن، من بينهم الفنانة فيفي عبده والتي تظهرت بصحبة حفيدتها، بالإضافة إلى كل من يسرا، إلهام شاهين، منه شلبي ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب والكبار على حد سواء.