اخبار وائل كفوري يعلق للمرة الأولي على حادث كاد أن يودي بحياته

يبحث الكثير عن اخبار وائل كفوري بعد التعرض لأكبر عدد من النجوم والمطربين الذين تعرضوا تعرضًا لأيام قليلة في حادث كاد ، وقد تعرض هذا المعرض لأيام قليلة في حادث كاد ، وقد تعرض هذا المعرض قبل تعرضه لأحداث خطيرة ، وقد تعرض الفنان ونجوم بعد إعلان خبر الحادث ، خاصة وأن الكثير من المقربين قد على آن الحالة أكدوا الصحية للفنان مستقره آلى حد كبير وأنه يعاني من كدمات فقط، وأن الحادث قد أدى إلى خروج الفنان من السيارة بعيدا عن مكان وقوع الحادث وهو ما أنجاه .

اخبار وائل كفوري

حيث طمان النجم جميع محبيه وجمهوره العربي على حالته الصحية بعد خروجه من  المستشفى ، حيث أكد النجم على أنه بصحبة جيدة وعلق “انا انكتبلي عمر جديد” خاصة وأن الجمهور قد شعر بقلق شديد بعد أن تم عرض صور من مقر الحادث ، وقد صرح المقربين من الفنان على الفور أنه لا يوجد أي تعليق عليه.

وقام الفنان بتوجيه رسالة شكر إلى كل من سأل عنه في أزمته الأخيرة “من القلب .. ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد ، كلمة شكر وحب ووفا لكل الفنانين ولكل الملحنين والشعرا ولكل مين في الوسط الفني والإعلامي ، والسياسيين والفتيان والصدقاء ولكل محب عتل همي” .

يذكر أن الفنان اللبناني قد تعرض إلى حادث سير مروع كان قد يودي بحياته في لبنان ، ولكنه قد غادر المستشفى بعد آن مكث بها لمدة يومين خاصة وآن الفريق الطبي قد أصر على تواجد الفنان لفترة داخ ل المستشفى من أ جل متابعة حالته الصحية، وقد كشف الفريق تعرض إلى الكدمات وبعض الردود في مناطق متفرقة من  الجسم .

يمكنك أيضا قراءة More from author