20 بالمئة من زوار معرض إكسبو 2020  زاروا الجناح الإيطالي

20 بالمئة من زوار معرض إكسبو 2020  زاروا الجناح الإيطالي

من بين إجمالي عدد زوار معرض إكسبو البالغ 750,000 شخصًا، زار حوالي 150,000 شخصًا الجناح الإيطالي – أحد أهم الأجنحة المطلوبة بين الأجنحة الوطنية في حين بلغت ذورة الزوار 30,000 زائرًا في أحد عطلات نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، اشترك أكثر من 3 مليون مستخدمًا في مبادرات الجناح التي دشنها عبر موقعه الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى زيارات الجناح، ملأ آلاف الأشخاص ساحات معرض إكسبو للاستمتاع بالفعاليات الموسيقية المميزة التي أحضرتها إيطاليا إلى دبي بما في ذلك حفل أوركسترا Maggio Fiorentinoالذي أخرجه المايسترو Zubin Mehta وحفل عازف البيانو المعروف على مستوى العالم Ludovico Einaudi بالإضافة إلى حفل young virtuosos الذي أقيم ليلة أمس لـ National Symphony Orchestra بمعاهد الموسيقى الإيطالية Italian Conservatories.

وفقًا لأحد منظمي الرحلات السياحية الذي يعمل في كل من إيطاليا والإمارات العربية المتحدة، شهد الحجم الشهري لحجوزات الفنادق والرحلات السياحية إلى دبي زيادة وصلت إلى 40% مقارنةً بنفس الفترة في 2019، آخر سنة مقارنة قبل تفشي وباء كوفيد 19. كما يتوقعون نموًا ملحوظًا في الحضور خلال شهري نوفمبر وديسمبر أثناء العطلات في إيطاليا وباقي دول أوروبا.