أروى جودة تؤكد غضبها من أستخدام صورتها للدعاية بدون أستئذان

أروى جودة من الفنانات التي تحرص على الظهور المتميز من خلال الأعمال الخاصة بها، فهي تقوم بإختيار أعمالها بدقة لتصل إلى الجمهور وقد حرصت الفنانة على حضور مهرجان الجونة في دروته الخامسة، وقامت بنشر الكثير من الصور الخاصة بها خلال الوقوف على السجادة الحمراء، وقد أعربت الفنانة عن غضبها الشديد بعد أن قامت صيدلية بنشر صورتها على منتج للسلوليت و روجت له.

 

أروى جودة غاضبة من الترويج لصورتها بدون إذنها

 

أكدت الفنانة أروى جودة على أنها غاضبة جدا من تصرف بعض الصيدليات، خاصة بعد أن قامت بنشر صورة تجمعها الفنانة صبا مبارك من على الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي، وقد أظهرت الصورة السيلوليت بشكل واضح في جسم الفنانة والدعاية إلى المنتج الخاص بها والترويج له من خلال صورة أروى.

 

وأشارت الفنانة على أن ما حدث من تلك الصيدلية يتنافى مع آداب الإعلام بشكل واضح، وقد طالبت منهم بضرورة حذف تلك الصورة فلم يتم أستئذانها حتى يتم نشر الصورة، ولم تشير الفنانة إطلاقا إلى أنها غاضبة من وجود سيلوليت في جسدها على الإطلاق، خاصة وأن الكثير من السيدات يعانين من تلك المشكلة.

 

وعلى الفور قامت الصيدلية بإرسال اعتذار إلى الفنانه وهو ما جعلها تعتبر الأمر مجرد خطأ وأنها لا تفضل المشاكل عامة، يذكر أن مهرجان الجونة في جولته الحالية قد شهد حضور الكثير من كبار نجوم الفن من بينهم شريف منير، أشرف عبد الباقي، خالد سليم، لبلبة وغيرهم من النجوم في مصر والعالم العربي.