LIU JO تقدم موديلات مجموعة “GLAM MONOGRAM” لموسم خريف/شتاء 2021

تُعد هذه المجموعة مثالًا عن السحر الأنيق، حيث تتطور مجموعة “Glam Monogram” المصغرة التابعة لعلامة “Liu Jo” من خلال ستة موديلات جديدة ينبغي على جميع السيدات المتلهفات للتباهي بالنظارات الجذابة والساحرة اقتناؤها حقًا. صُنعت المجموعة ببراعة من الأسيتات الفاخر وتضم المجموعة أشكال بارزة ولامعة في إطارات رفيعة تتناسب بكل سهولة مع أي مناسبة وذلك بفضل الخفة والراحة الفريدة من نوعه. يمكن استبدال العدسات القياسية الممتازة بعدسات موصوفة طبيًا لتحسين الرؤية. يتواجد شعار “LJ” الأيقوني ذو اللون الذهبي اللامع على الأذرع مما يثري الإطار بلمسة من التألق.

 

نظارة “LJ754S

تتسم هذه النظارة بالمظهر الأنثوي الجديد حيث تتمتع بتصميم الفراشة المصنوع من الأسيتات الرفيع ذو الجودة العالية. إن النظارة الشمسية خفيفة ومريحة نظرًا لإطارها الجريء. تتعزز النظارة بعدسات متدرجة ويكتمل المظهر بأحرف شعار “LJ” الأيقوني المنقوش على الأذرع مما يضفي لمسة مميزة على الإطار.

 

نظارة “LJ754SCH

تُعد هذه النظارة الهدية المثالية لمحبي علامة “Liu Jo” الذين يبحثون عن قطعة إكسسوار يجب اقتناؤها، حيث تُصنع نظارة الشمس ذات تصميم الفراشة الأنيق من الأسيتات الفاخر كما تتسم بخفة وزنها والراحة عند الارتداء وتأتي مزودة بسلسلة جوهرة رقيقة. صُممت هذه النظارة الشمسية بجوهرة “Liu Jo” التي تحمل شعار العلامة التجارية ونجمتين لامعتين وبراقتين – وتُستخدم السلسلة لحمل الإطار كما يُمكن ارتدائها كقلادة. تُضفي العدسات المتدرجة وشعار “LJ” الذهبي أناقة مميزة على النظارة.

 

نظارة “LJ2752

تتسم هذه النظارة الطبية الرائجة ذات المظهر المستدير قليلًا بهيكلها خفيف الوزن المصنوع من الأسيتات الرفيع ذو الجودة الفائقة. تجتمع الألوان الكلاسيكية ونقشة السلحفاة الجذابة المستوحاة من الماضي مع شعار “LJ” المنقوش باللون الذهبي – مما يضفي لمسة من التألق على النظارة.

 

نظارة “LJ2753

نظارة خالدة وأنيقة. تجتمع الألوان ونقشات السلحفاة الخاصة بهذا الموديل الطبي مع تصميم راقي ومعدل على شكل مستطيل مما يخلق توازنًا بين استمداد الوحي من الماضي والتجديد العصري. تتسم هذه النظارة بمظهرها الرفيع ووزنها الخفيف كما يتزين الإطار المصنوع من الأسيتات الفاخر بشعار “LJ” الأيقوني الذي يتلألأ على الأذرع بتألق عصري.

 

نظارة “LJ2754

تتمتع هذه النظارة بتصميم الفراشة كبير الحجم المصنوع من الأسيتات الفاخر مما يبرز الجاذبية الأنثوية الفائقة الخاصة بهذا الموديل الطبي الخفيف والمريح. تتوفر النظارة بألوان كلاسيكية وبنقشات السلحفاة المستوحاة من الماضي كما تتزين بشعار “LJ” الذهبي المنقوش على الأذرع.

 

نظارة “LJ2754CH

تحمل هذه النظارة شعار “Liu Jo” ونجمتين براقتين، وتُعد السلسلة الذهبية الخاصة بهذا الموديل الطبي بمثابة قطعة مجوهرات عملية مصممة بمجوهرات “Liu Jo” ويمكن استخدامها لحمل الإطار كما يمكن ارتداؤها كقلادة. تُعد خيارًا مثاليًا لأي محب لعلامة “Liu Jo” حيث صُنع هذا الإطار المنقوش باللون الأسود والرمادي من الأسيتات الفاخر خفيف الوزن كما يحمل شعار “LJ” المنقوش على الأذرع.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author