المطرب راشد الماجد يتصدر محركات البحث بعد تصريحاته عن نفسه

المطرب راشد الماجد من أشهر نجوم الطرب السعوديين الذين لهم الكثير من الأغاني المميزة منذ بدايته الفنية وحتى اليوم، وقد حل النجم السعودي ضيفا على الإعلامي اللبناني الأشهر نيشان من خلال برنامجه جلسة عمر، وقد تحدث نيشان مع النجم عن جوانب كثيرة في حياته كما تطرق إلى السبب وراء زيادة الوزن التي أطل بها راشد.

تعليق المطرب راشد الماجد

تحدث الفنان الكبير راشد الماجد مع الإعلامي نيشان عن الكثير من الأشياء الخاصة بحياته الفنية والحياة الخاصة على حد سواء، فقد أكد راشد على أنه قد تخطى مرحلة الغيرة من الأصدقاء بشكل كبير، ولكنه يحاول أن يقدم المختلف دائما عن كبارة نجوم الغناء في العالم العربي وخاصة السعوديين.

كما أشار أصدقاؤه خلال اللقاء على أن الماجد له الكثير من الصفات الغير جيدة فهو فوضوي وكسول إلى حد كبير وهو مبذر في صرف الأموال، وحرص الفنان التحدث عن لحظات الفشل التي مر بها في حياته، مؤكدا على أن ذلك الأمر طبيعي جدا وأن أي إنسان في جميع المجالات معرض إلى الفشل.

ومن بين التصريحات الكوميدية والطريفة الخاصة بالفنان أنه من عشاق الطعام ويفضل تناول الطعام، وهو ما جعل خدوده تظهر بذلك الشكل وأنه يشعر برأسه ثقيلة من خدوده مشيرا إلى أن بعض المقربين منه قد نصحوه بضرورة إجراء عملية شفط للتخلص من الوزن الزائد والخدود الكبيرة.