شاهد أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة السينمائي 2021

افتتح بالأمس حفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لهذا العام 2021 وقد حضره عدد كبير من النجوم والفنانين المصريين والعرب كان من أبرزهم الفنانة الشابة مايان السيد التي ظهرت بإطلالة جذابة للغاية وهي ترتدي فستان نبيتي أنيق حيث التقطت لها عشرات الصور من قبل الفوتوجرافرز والمصورين الموجودين حفل الافتتاح لذا سوف نتعرف على أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة السينمائي.

 أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة السينمائي  2021  

ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد بفستان نبيتي طويل مع فتحة جانبية من الأمام وبتصميم كب وقد اختارت معه حذاء باللون الأسود واختارت تسريحة شعرها منسدلًا على ظهرها وبدت خلال حفل الافتتاح ناعمة ومميزة جدًا.

وقد اكملت مايان إطلالتها بوضع مكياج ناعم حيث اختارته ليكون باللون الترابي بينما أحمر الشفاه فقد كان باللون الروز كما وضعت الكحل الأسود كما اختارت الأكسسورات الناعمة والمميزة باللون الفضي مما منحها طلّة فخمة على الريد كاربيت.

 إطلالة الفنانة سمية الخشاب

باللون الذهبي طلت الفنانة المصرية سمية الخشاب حيث اختارت فستان طويل لامع ومزين بالخرز باللون الذهبي والفضي كما اختارت الاكسسورار الفضي وزوج من الأقراط الطويلة واعتمدت تسريحة شعرها بقصة ذيل الحصان وكانت إطلالتها أنيقة للغاية على الريد كاربيت.

 إطلالة تارا عماد

ظهرت تارا عماد بإطلالة جريئة خلال مهرجان الجونة 2021 حيث اعتمدت فستان مكون من قطعتين تنورة طويلة مع فتحة أمامية وتوب منفوش ومزركش على الكتف.

ومن الجدير بالذكر أن المهرجان  في دورته الخامسة قد حضره الكثير من النجوم كان من أبرزهم الفنانة يسرا، سمية الخشاب، ليلى علوي، إلهام شاهين، لبلبة، هالة صدقي، مني زكي، أنوشكا، روجينا، ريهام عبد الغفور، أشرف ذكي، ونجلاء بدر، وإيناس وكثير من النجوم العرب مثل الفنانة اللبنانية نادين نجيم ومايا دياب والفنانة درة وهند صبري.

يمكنك أيضا قراءة More from author