ما هي الرسالة التي وجهها أبناء الفنان محمود ياسين في ذكري وفاته

محمود ياسين واحد من بين أفضل نجوم السينما المصرية والدراما الذي تمكن من حفر أسمه من ذهب في قلوب الجماهير المصرية والعربية، وحل أمس الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير الذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وقد قام أبناء الفنان الراحل بتوجيه رسالة إليه مؤكدين على أنهم لا يزالون يستقون به في تلك الأيام، كما قام الأبناء بنشر مجموعة من الصور التي جمعتهم بالراحل في مراحل عمرية مختلفة.

أبناء الفنان محمود ياسين ينشرون صور في ذكري رحيله

قام أبناء الفنان الراحل محمود يس بنشر مجموعة من الصور والرسائل المؤثرة لإحياء الذكرى الأولي لرحيل والدهم من خلال صفحاتهم الرسمية على التواصل الاجتماعي، حيث قام الفنان الشاب عمرو محمود يس بنشر مجموعة من التدوينات وقام بإرسال مجموعة من الرسائل إليه منها ” أبي الحبيب الغالي.. في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك، لم يكن كمثل أي عام بحياتي.. عام  كامل بدون أب! لم اكن أفهم ابدا كيف يتأقلم البشر مع الحياة اذا فقدوا السند والظهر؟”.

كما قامت الفنانة رانيا محمود هي الأخرى بإحياء ذكري والدها ونشر صورة له من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام وقامت بكتابة رسالة مؤثرة على حسابها وهي “ومر عام في لمح البصر وكأنه امبارح، رحمه الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته، غدا ١٤ اكتوبر، وحشتني اوي يا حبيبي، يارب اجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله”.

وقام الفنان الشاب محمود عمرو يس حفيد النجم الراحل بنشر صورة ورسالة إلى جده وقام بإعادة نشر البوست الخاص بوفاة جده، مؤكدا على أن تلك التدوينة هي الأصعب عليه على الإطلاق، كما قام بنشر المزيد من التدوينات والأدعية إلى جده الراحل، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع التدوينات الخاصة بعائلة الفنان الراحل فور نشرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author