إطلاق مجموعة مانجو الحصرية الجديدة

تقدم Mango مجموعة Pernille x Mango الحصرية الجديدة التي صممتها Mango Girl Pernille Teisbaek. ممثل الطراز الاسكندنافي، هذه المصممة والمديرة الإبداعية وسيدة الأعمال وربة بيت، تتعاون مع Mango منذ عدة سنوات كما نفذت العديد من الحملات مع الشركة.

 

في هذه المناسبة، تخطو خطوة أخرى إلى الأمام وتعمل جنبًا إلى جنب مع فريق تصميم Mango لإنشاء مجموعة تدمج أسلوب القطب الشمالي المميز جدًا للمرأة الدنماركية مع DNA العلامة التجارية. ابتكر كل من Pernille Teisbaek والفريق بقيادة المصممة Justicia Ruano كبسولة مكونة من عشرين قطعة مصنوعة من الأقمشة المستدامة، مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره. اقتراح لأزياء خالدة يمكن دمجها في خزانة ملابس أي امرأة وارتدائها في مناسبات مختلفة، من العمل إلى الحياة الأسرة والاجتماعية.

 

“أردت تصميم مجموعة من القطع الأساسية تدوم مع مرور الوقت. بالنسبة لي، هذه الملابس الأساسية هي الأزياء التي يمكن ارتداؤها ليلًا ونهارًا، مثل الجينز أو القميص الأبيض أو السترة الكلاسيكية”، حسب ما تقول بيرنيل عن ملابس المجموعة.

 

في هذه المجموعة، نجد الملابس الخالدة التي تعمل على خلق إطلالات متعددة الاستخدامات، مع لمسة حضرية وتشكيلات أكثر رسمية. تبرز القصات الفضفاضة ذات الأنماط الكلاسيكية، وتشكل خزانة ملابس كاملة لخريف وشتاء 2021. تعتمد لوحة الألوان على درجات ألوان محايدة، مثل الأبيض والبيج، بينما يظهر اللون الأزرق والأسود في الإطلالات الكاملة أو الملابس الفضفاضة.

 

“كان العمل مع Pernille سهلاً منذ اللحظة الأولى حيث قمنا بتصميم القطع بانسجام وحماس. أهم شيء هو أنها تشارك مانجو نفس مبادئ الجودة والأنوثة والاستدامة”، كما تقول جوستيسيا روانو، مديرة تصميم الملابس النسائية.

 

المجموعة الحصرية متاحة على الموقع الرسمي لمانجو mango.com وفي متاجر مختارة في دول مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال وروسيا وبولندا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وإسبانيا.

 

تعاونت مانجو في مناسبات مختلفة مع علامات تجارية وفنانين ومواهب تربطها معهم الأسلوب والقيم والرموز. يعزز هذا المشروع دور الشركة النشط في تواصل مجتمعها والرغبة في مواصلة إلهام الآخرين من خلال شغفها بالأسلوب والثقافة.

يمكنك أيضا قراءة More from author