Brenda Bellei Bizzi تتحدث عن ولادة علامة العصور

Brenda Bellei Bizzi تتحدث عن ولادة علامة العصور

نقلت مجلة “هي” عن السيدة Brenda Bellei Bizzi المدير التنفيذي لعلامة العصور، حديثها عن العلامة ومعرض WHITE Milano، في ظل أزمة جائحة كورونا المستمرة في العالم.

 

 * كيف وُلدت فكرة “علامة العصور” أو “Sign of the Times”  الخاصة بمعرض WHITE Milano؟

علامة العصور “Sign of the Times” هي بداية جديدة وانطلاقة جديدة وبداية مسار جديد. نحن نؤمن بأهمية التطلع إلى المستقبل بنظرة متفائلة وفي العودة إلى ما بدأناه كفرصة جديدة للتغيير الإيجابي.

 

  *  ما مدى اختلاف هذه النسخة عن النسخ السابقة قبل انتشار الوباء؟ وما هي أبرز أحداث المعرض في موسم 2021؟

خلال هذه النسخة من سبتمبر 2021، شعرنا ب طاقة ورغبة كبيرتين في التعافي والعودة إلى العمل بعد الجائحة. وأبرز ما في الأمر: بالتأكيد هو وجود علامات تجارية معروفة مثل Swarovsky و Aspesi و Kiton و Massimo Alba  بالإضافة إلى أحدث العلامات التجارية. لقد استثمرنا موارد كبيرة في تجديد انطلاق المعرض وفي تنظيم المحادثات ذات الصلة التي تغطي مواضيع مختلفة وقد حضر فعالياته قادة الرأي في صناعات الموضة والتصميم والتكنولوجيا ودنيا الإعلام. لقد نظمنا كذلك فعالية حضرها أكثر من 600 زائر من عالم الموضة والشخصيات المؤثرة والمؤسسات والمشترين ومحرري الأزياء ورواد التيك توك.

 

  *  هل تعتقدين أن غياب بعض المشترين الأجانب عن المعرض قد يكون له تأثير كبير على الأعمال؟

لقد شعرنا بالتأكيد بنقص المشترين من الولايات المتحدة وآسيا، والذين لم يتمكنوا من حضور أسبوع الموضة بسبب القيود المفروضة بسبب الجائحة، لكن كان لدينا طفرة في عدد المشترين من أوروبا، والذين قدروا مزيج العلامات التجارية المقدم خلال فعاليتنا. نحن كمنظمين بالإضافة إلى عملائنا راضون جدًا عن هذه النسخة.

 

  *  كيف تمكن معرضWhite  التجاري من إيصال الرسالة حول الاستدامة؟

منذ نسخته الأولى التي انطلقت في عام 2000، آمنتWhite  بشدة بفكرة الاستدامة من خلال البحث عن العلامات التجارية المستدامة وتقديم الدعم لها وتقليل البصمة البيئية عن طريق اختيار مواد التصنيع بعناية وإعادة استخدامها. ونحن نؤمن بأن مسار الاستدامة لا غنى عنه وأننا كمشغلين في مجال الموضة نتحمل المسؤولية تجاه عملائنا والمستهلك النهائي.

 

  *  ما الذي حققه المعرض هذا الموسم؟

لقد عززنا صورتنا على المستوى الدولي وأثبتنا أننا أول منصة أعمال تتمتع بصورة قوية بالإضافة إلى كوننا أروع حدث تجاري للملابس النسائية أقيم في ميلانو خلال أسبوع الموضة.

 

  *  ماهي أهداف وخطط المعرض في المستقبل؟

نحن نعمل على التحضير للنسختين القادمتين لمعرض White في يناير وفبراير 2022 لإيجاد صيغ جديدة للتواصل، تكون قادرة على تعزيز صورة عملائنا. نحن فخورون بقدرتنا على الاعتماد على عدد من العلامات التجارية التاريخية التي يتجدد حضورها في كل موسم من المعرض. ونريد أن نعمل على مواصلة الترويج لمعرض White من خلال التواصل القوي عبر وسائل الإنترنت وخارجها ومن خلال المؤسسات.