مجوهرات مارلي نيويورك الفاخرة تقدّم سلسلة آي غلاس تشين

تقدم ماركة المجوهرات مارلي نيويورك أحدث إضافة إلى مجموعة كليو من مارلي، وهي سلسلة النظارات الأنيقة. إذ تبحث مارلي دائماً عن أساليب جديدة لاستكمال مظهر وأسلوب عميلاتها من خلال تقديم قطع مجوهرات أنيقة وعصرية. وسلسلة نظارات هذه مستوحاة من فكرة تقديم أكسسوارات مثالية يمكن ارتداؤها لتعزيز أي مظهر وأي إطلالة. حيث تريد مارلي MARLI لكلّ امرأة أن تشعر باحسن حال وتظهر بأفضل شكل في حياتها اليومية.

 

 ومجموعة كليو المعروفة بحجارتها المتنوّعة والغنية بالألوان، تقدّم هذه السلسلة الزجاجية بالذهب الوردي أو الذهب الأصفر، مرصّعة بأنواع مختلفة من الحجارة الرائعة مثل العقيق الأبيض، والفيروز، والعقيق الأخضر، والمرجان الوردي، واللازورد، والمرجان الأحمر في كل من الذهب.

 

وفي هذا الصدد، قالت المؤسِّسَة والمديرة الإبداعية مارال أرتينيان: “تشكّل سلسلة النظارات أكسسواراً إضافياً يزيد من أناقة الإطلالة وهي ممتعة ومرحة وتأتي في ستّة ألوان مختلفة لافتة للنظر.”

 

ولإضافة بُعد تفاعلي إلى هذا الإصدار، سيتمّ إنشاء فلتر خاص للزبونات  للاستمتاع بسلسلة النظارات افتراضياً، وتصميمها على طريقتهنّ ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

سلسلة النظارات هي قطعة محدودة الإصدار وستتوفّر فقط في المتاجر الرئيسية في نيويورك هدسون ياردز، ودبي مول، وذا أفينيوز، و 360 الكويت، ودوحة فستيفال سيتي، والبوتيك الأحدث في باريس في شارع رويال.

يمكنك أيضا قراءة More from author