الفنان خالد الصاوي يكشف عن حالته بعد الظهور على كرسي متحرك

الفنان خالد الصاوي من كبار نجوم الفن الذي اعتاد عليه الجمهور في أدوار الشر على الرغم من خفة الظل التي يتمتع بها، وقد تفاجئ الجمهور بنشر خالد صورة حديثة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس على الكرسي المتحرك، وقد تسائل الكثير من المتابعين عن الحالة الصحية للفنان خاصة، وأن تلك الصورة قد تسببت في قلق الكثير من محبيه من الجمهور ومن كبار النجوم في عالم الفن.

حالة الفنان خالد الصاوي

قام النجم الكبير خالد الصاوي بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس على الكرسي المتحرك، وعلق عليها “ساعتان على الكرسي ده يعلموك احترام القوة واحترام الضعف.. واحترام الكرامة اللي في الضعف”، ولم يعلق الفنان على سبب الظهور على ذلك الكرسي أو ما هي حالته الصحية التي أدت إلى الأمر.

وقد تفاعل الكثير من الجمهور مع الصورة والتعليق بالإضافة إلى الكثير من الفنانين من النجوم الشباب وكبار النجوم على حد سواء، وهو ما جعل خالد يقوم بالتعليق مرة أخرى ويوضح السبب وراء نشر تلك الصورة، وقد أشار النجم أنه قد تعرض إلى التهاب في عصب الساق اليمني مؤكدا على أن الأمر قد يكون مقلق ولكنه ليس خطير على الإطلاق.

كما أوضح أن الأمر لن يستمر طويلا ولكنه قد شعر بالرغبة في التقاط صورة ونشرها وهو يجلس على الكرسي، وأوضح أنه قد يكون أخطأ عندما قام بنشر تلك الصورة مشيرا إلى أن المسكنات قد كان لها دور في الأمر، خاصة وأن الصورة قد تسببت في قلق الكثير بلا داعي كما قام النجم بتوجيه رسالة إلى متابعيه وجمهورة بأنه يحبهم بقدر ما تتسع تلك العبارة.