صور وتصميمات ديكور للشاشه خشب وأرفف مودرن للشاشات البلازما

ديكور للشاشه خشب

يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا ديكور للشاشه خشب حيث ظهرت في الفترة  الأخيرة الكثير من الأفكار خاصةً في عالم الديكور والتصميمات العصرية، لذا كان ولابد مواكبة هذه التغييرات في نمط شاشات التلفاز وابتكار أشكال تسمح بظهور الشاشات بشكل راقي وجذاب، وعلى هذا سنلقي نظرة على أحدث أفكار الشاشات المودرن سواء الخشب أوجبس بورد.

ديكور للشاشه خشب معلق

انتشرت الشاشات البلازما بقوة منذ عدة سنوات، لذلك اتجه مهندسي الديكورات إلى تصميم ديكور خاص بالشاشة حتى يتناسب مع مساحة الحائط المعلق عليه، وألوان الدهانات والمفروشات، وباتت هناك تصميمات كثيرة للشاشات البلازما متناسبة للغاية لديكور الغرفة سواء غرف المعيشة وحتى غرف النوم، ومن هذه التصميمات:

  • هذا التصميم منتشر بشدة في متاجر الأثاث الخشبي وهو عبارة عن أرفف صغيرة توضع بجانب الشاشة، على أن تكون الأرفف موضوعة من جميع الجهات لوضع التحف والإكسسوارات.
  • كما يمكن وضع طاولة مستطيلة نفس لون الأرفف ويكون لها أدراج تحت الشاشة، أما سطح الطاولة يمكنك وضع بعض التحف المناسبة للغرفة.
  • يوجد أيضًا تصميم أخر من ضمن ديكورات الشاشة الخشب وهو عبارة عن طاولة معلقة سمكها صغير الحجم، ولكن عرضها أكبر قليلًا من الشاشة، ويوضع أعلى الشاشة أرف متداخلة مع بعضها، وفي الجهة اليمنى يوضع دولاب صغير نفس اللون وأرفف بالأعلى متداخلة مع بعضها.

"<yoastmark

ديكور تلفزيون خشب 2022

ديكور الشاشات الخشب من الأشياء التي تعطي رونق وجمال لغرفة المعيشة، لذا يتوفر الكثير من التصميمات حسب مساحة الجدار وشاشة التلفاز من خلال الآتي:

  • يمكنك تعليق شاشة التلفاز وسط الجدار، على أن تكون الخلفية مدهونة بلون بني يعطي شعور بأنه من تصميم خشبي مع تحديد الجدار بلون بني داكن.
  • أما أسفل الشاشة ضع طاولة مستطيلة وطويلة بنفس مساحة الجدار على أن تكون سمكها قليل حتى لا يأخذ حيز من مساحة الجدار، ويمكن وضع الرسيفر على سطح الطاولة، وتحف وإكسسوارات على جانبي الطاولة.
  • وإذا كان لديك مساحة ليست مستغلة الاستغلال الأمثل يمكن دهان الحائط باللون الخشبي وعلى جانب الحائط قسم مساحة صغيرة وضع أرفف على تكون شكل مكتبة الكتب، وفي وسط الحائط قم بتثبيت الشاشة جيدًا.

"<yoastmark

كلمات مفتاحية

ارفف شاشة تصميم ديكور خشبي للتلفاز تصميمات هندسية للشاشات ديكور شاشات خشب شاشات بلازما

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا