رجال خضعوا لعمليات تجميل من المشاهير العرب تعرف عليهم الآن

رجال خضعوا لعمليات تجميل

يَظن الكثيرين ان النساء فقط هن من يقومن بعمليات التجميل، لكنه اعتقاد غير صحيح وذلك لوجود الكثير من رجال خضعوا لعمليات التجميل منذ ظهورها وحتى الآن، ومن هؤلاء الرجال نجوم من المشاهير نشاهدهم طوال الوقت ومنهم:

رجال خضعوا لعمليات تجميل

أشهر الرجال الذين خضعوا لعمليات تجميل هم:

أحمد فهمي

قام الفنان احمد فهمي بالتصريح أنه خضع لعملية زرع شعر اسْتَغرقت أكثر من ست ساعات وذلك خلال مقابلته مع المذيعة سمر يسري فى حلقة من برنامج يوم ليك.

أحمد فهمي

أحمد فهمي

قصي خولي

أَثار النجم قصي خولي جدلاً كبيرا بعد ظهوره فى احدث صوره بشارب عريض، وقد اتَضح فيما بعد انه اَجرى عملية تجميل فى الفك بتقنية الـ V Line الجديدة، التى تعتمد فى الأساس على إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه.

قصي خولي

قصي خولي

اقرأ  أيضًا: مريم عامر منيب تحتفل بخطبتها بحضور نجوم الفن

راغب علامة

من اشهر رجال خضعوا لعمليات التجميل كان المطرب راغب علامة ، وذلك من خلال حقنه لمادة البوتكس لإخفاء التجاعيد، حتى لا تظهر العمر الحقيقى للفنان، وقد صرح راغب فى أكثر من مناسبة أنه ليس ضد عمليات التجميل.

راغب علامة

راغب علامة

احمد عز

بالرغم من شهرته بأنه من أكثر الفنانين العرب من حيث الوسامة، إلا أنه من خلال صور تلقائية للنجم  أحمد عز اسَتنتج الجمهور خضوعه لعمليات تجميل، وذلك لما ظهر على وجهه من انتفاخ فَسره البعض باثار ناتجة من حقن البوتكس لإخفاء التجاعيد للظهور بسن اصغر من عمره الحقيقي.

احمد عز

احمد عز

تامر حسني

لم تمنعه وسامته من اجراء الكثير من عمليات التجميل، فقد فًسر البعض التغير الملحُوظ في ملامح الفنان تامر حسني لعمليات التجميل فى الفم الأنف، كما لوحظ تغير فى بروز الذقن والوجنتين، ولكن يًرى البعض ذكل لاستخدام النجم لبعض التقنيات المتطورة في وضع مساحيق التجميل.

تامر حسني

تامر حسني

ماجد المهندس

أَثار المطرب العراقي ماجد المهندس جدلاً واسع فى الفترة الأخيرة بعد نشره  لبعض الصور التى تحمل تغييرًا كبيرًا فى شكله، فقد تحسن شكل بشرته بشكل ملُحوظ بعد اختفاء العديد من الحبوب كما اخًتفت التجاعيد فى منطقة العين وحولها مما يُعطي سنا اصغر من سنه.

ماجد المهندس

ماجد المهندس

عمرو دياب

بلا شك أن عمرو دياب من أوائل رجال خضعوا لعمليات التجميل من المشاهير، فيَكفي أن يُتأمل فى صورة الفنان فى بداية مشوار وصورته الحالية حتى تَظهر الفروق الواضحة فى ملامح الوجه، مع حفاظه على شكل شبابي لا يُوحي بعمره الحقيقي. 

عمرو دياب

عمرو دياب

 

كلمات مفتاحية

احمد عز راغب علامة رجال خضعوا لعمليات تجميل قصي خولي ماجد المهندس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا