KARL LAGERFELD تقدم نظارات خريف وشتاء 2021

 تكريمًا لأسلوب كارل لاجرفيلد “Karl Lagerfeld” المميز، تجسد مجموعة نظارات “Ikons of an Icon Collection” تصاميم النظارات التي كان يفضلها – والتي تُعد رموزًا معروفة عالميًا لشخصيته الرائعة وعبقريته الإبداعية المذهلة.

تُعد عبارتي “IKON #4″ و”CHOUPETTE #4” المطبوعتين بالليزر باللون الفضي – اللاتان تميزان المجموعة وتشيران إلى موسمها الرابع – بمثابة إشارات رقيقة وحصرية للهوية وتظهر على الجزء الداخلي من نهايات الأذرع اليسرى في الموديل المستطيل وموديل عين القطة على حد سواء.

نظارة “KL330S” – تتوفر باللون الأسود واللون الأسود غير اللامع

من بين أشهر رموز ذوق كارل لاجرفيلد “Karl Lagerfeld” الفريد من نوعه، لطالما كانت النظارات الشمسية جزءًا من إطلالته الأيقونية، وتتمتع هذه النظارة بحداثة تكاد تكون مستقبلية. يتوفر الهيكل المعدني الخفيف الخاص بهذا الموديل بنسختين باللون الأسود بإطارات مستقيمة وعدسات ضيقة باللون الدخاني غير المتدرج أو باللون الأزرق المتدرج. يُضفي شعار “K” المنقوش بإتقان على الذراع المعدني لمسة نهائية على الموديل الذي يستهدف الرجل المعاصر.

نظارة “KL329S– تتوفر باللون الأسود واللون الذهبي الوردي واللون الفضي

يستمر حب كارل لاجرفيلد “Karl Lagerfeld” لتشوبيت “Choupette” في تصميم عين القطة الجذاب الخاص بهذه النظارة الشمسية للنساء، حيث يبرز الشكل الفاخر بفضل الخطوط الحادة للهيكل المعدني الخفيف والمبتكر. تحمل العدسات غير المتدرجة المتوفرة باللون الرمادي الداكن أو الوردي أو الأزرق شعار توقيع كارل “Karl” – الذي يُعد بمثابة تخصيصًا حميميًا من المصمم لمصدر إلهامه وبهجته العزيز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author