اكسسورات الطرح للمحجبات 2021 أجدد الموديلات والاشكال يتناسب مع جميع الأذواق

فى الاوانة الاخيرة اَصبح استخدام اكسسورات الطرح للمحجبات من الامور الاكثر شيوعًا فى أوساط المحجبات، لما تُضفيه هذه الاكسسوارات من لمسة جمالية لشكل الحجاب، وتَعمل ايضا على كسر الملل الذى قد يصيب بعض النساء من البقاء على شكل ثابت للحجاب، كما تُساعد على اكَتْمال المَظهر العام خاصة فى الحفلات أو المُناسبات العامة .

أشهر اكسسورات الطرح للمحجبات

تختلف اكسسوارات الطرح على حسب لفة الطَرحة وخامتها ونوع الملابس ومنها:

  • عَصابة الرأس

وهي قطعة معدنية تشبه السلسلة تدلى على اعلى الجبهة تحت الحجاب، وتعد عصابة الرأس من أوائل اكسسوارات الطرح للمحجبات، ولكنها تَظل من أهمها، حيث انها تُناسب الملابس الكاجوال والخروجات النهارية، وتُناسب ايضا السهرات والملابس السواريه على حد سواء.

عَصابة الرأس
عَصابة الرأس
  • الدَبوس او البروش

هو عبارة عن دبوس يحمل أشكال مختلفة الالوان والاحجام، يُعطى مَظهر رقيق للحجاب، ويَتميز بسهولة كبيرة فى ارتدائه لأنه يصلح لاغلب انواع وخامات الطرح، كما أن تنوع اشكاله واحجامه جعلته يُناسب جميع المناسبات والملابس.

الدَبوس او البروش
الدَبوس او البروش
  • الدَبوس الكلبس

يشبه الدبوس العادي ولكنه يُفتح ويُغلق من جهة واحدة، له رأسان ملونان، هو مِن اكسسوارات الطرح للمحجبات التى تتمتع ببساطة وشياكة كبيرة كما انه يصلح للطرح القطنية والفيزون.

الدَبوس الكلبس
الدَبوس الكلبس
  • الكاب

بعد فترة طويلة من الخجل من ارتداء المحجبات للكاب الرياضي، اصبح من اشهر اكسسوارات الطرح للمحجبات، ويُفضل ارتدائه بنفس لون الطرحة مع اللفة الاسبنش، يصلح للخروجات النهار مع الملابس الكاجوال والجينز.

الكاب
الكاب
  • الدبوس المغناطيسي

هو دَبوس يعتمد على المغناطيس بدل من الابرة المُعتادة، ويكون باشكال والوان مُختلفة ، ويَصلح للفة الطرحة الكلاسيكية وللطُرح من خامات الحرير أو الشيفون، يُناسب الملابس الرسمية اكثر او السواريه.

اقرأ أيضًا: دريسات للجسم المليان

الدبوس المغناطيسي
الدبوس المغناطيسي
  • الكلبسات

تُعتبر الكلبسات مِن اكثر اكسسوارات الطُرح انتشارًا في الفترة الأخيرة، ويرجع ذلك لتنوع اشكالها وانواعها والخامات المصنوعة منها، فمنها ما هو مصنوع من فصوص لولى أو الماظ تُناسب المناسبات العامة والملابس السواريه، واخرى من معادن ملونة تصلح للملابس الكاجوال والخروجات النهارية، كما انها تصلح لجميع انواع الطرح، تفضل على اللفات العادية.

الكلبسات
الكلبسات
  • البيريه

أصبح البيرية من أهم اكسسوارات الطرح للمحجبات منذ ربيع 2020، وذلك لما تَتميز به من بساطة ورقة،كما انها تُناسب اغلب لفات وانواع الطرح، وتًصلح للنهار.

البيريه
البيريه