تعرف على مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثالث على إم بي سي مصر

مسلسل الآنسة فرح واحد من بين أشهر المسلسلات الخفيفة الذي تمكن صناعة من جذب الجماهير إليه من خلال المواقف الطريفة التي تم عرضها من خلاله، كما أن جميع النجوم المتواجدين في العمل يتميزون بالتلقائية وروح الفاكهة على حد سواء، وعلى الرغم من عرض الموسم الثالث من المسلسل على شاهد VIP قبل عام، إلا أنه من المقرر أن يتم طرحه على قناة إم بي سي مصر خلال الفترة القادمة.

تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل الآنسة فرح

انتهت أحداث الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الآنسة فرح بإطلاق النار على زوجها طارق، وسوف تبدأ الأحداث الخاصة بالمسلسل من تلك اللحظة، وسوف يدخل طارق إلى المستشفى ويتعرض إلى الكثير من الأحداث، ويعتبر الموسم الثالث من المواسم التي تتضمن الكثير من الأحداث المفاجأة بالنسبة إلى الجمهور.

يضم المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الفن الشباب وهو من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد، بالإضافة إلى كل من محمد كيلاني، أحمد مجدي، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول والكثير من نجوم الكوميديا، وسوف تقوم قناة إم بي سي مصر بعرض الجزء الثالث بداية من اليوم 10 أكتوبر 2021.

وسوف يتم عرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن يتم إعادة حلقات المسلسل يوميا في تمام الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يكون هناك جزء رابع من المسلسل خاصة وأن الجزء الثالث سوف ينتهي بظهور الفنان الشاب علي الطيب مما يشير إلى وجود أحداث جديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author