أجمل ديكور ليلة الحنة ونقوش عصرية مميزة

تبحث معظم الفتيات المقبلات على الزواج عن أحدث ديكور ليلة الحنة حيث بات لها أشكال واحتفالات عديدة من خلال ارتداء العروس بعض الملابس الشهيرة وتزيين كفها بنقوش هندية جميلة، فضلًا عن تزيين المنزل بالإضاءة والبالونات والتل الملون وكل هذا من أجل إسعاد وفرحة العروس بليلة الحنة التي تعد بمثابة ليلة العمر، لذلك سنوضح لكِ سيدتي أجمل ديكور ليلة الحنة بأفكار عصرية متميزة.

أفكار ديكور ليلة الحنة

ليلة الحنة للعروس من الليالي التي تأخذ تفكير كثير واستعداد كبير منها؛ حتى تتم بشكل لائق وجميل وتفرح مع صديقاتها وأهلها، كما ستكون أخر ليلة ستقضيها وسط الأهل والأحباب في منزل والديها وسيكون لديها بيت خاص مع زوجها، وعلى هذا يجب أن تكون ليلة مبهجة ومليئة بالسعادة والمرح من خلال تنفيذ أجمل التصميمات والمناظر المفرحة لها من خلال الآتي:

  • إن كان لديك حديقة ذات مساحة مناسبة، يمكنك تنفيذ مدخل لدخول الضيوف من الإضاءات الملونة مع وضع الستائر المزركشة، وتوزيع الزهور والأشجار الصغيرة في أركان الحديقة.
  • وإذا لا تمتلكين حديقة يمكن تركيب البالونات الملونة في مدخل المنزل، مع وضع ملصقات بلون ذهبي أو فضي مكتوب عليها عبارات عن ليلة الحنة.
  • ويجب هنا تحضير طاولة على شكل دائرة أو مستطيل لوضع طبق الحنة والأدوات الخاصة بها مع توزيع الورود وأوراق الشجر المجفف على الطاولة.
  • كما يمكن عمل خيمة مغربية في حديقة المنزل أو استغلال غرفة لهذه الخيمة وتحضير الوسائد والشموع الملونة، ولا تنسي استخدام البخور ذات الرائحة المنعشة.
  • وأكثر ما يميز ليلة الحنة هو ارتداء العروس الساري الهندي، والوشاح السوداني وملابس أخرى من اختيار العروس وتشغيل الأغاني المناسبة ورقصها وسط أجواء مبهجة من صديقاتها وأحبابها.
ديكور ليلة الحنة
ديكور ليلة الحنة

نقوش ليلة الحنة للعروس

  • لم يقتصر احتفال ليلة الحنة على الاحتفال والرقص فقط بل يجب وضع نقوش ورسومات على أيدي وأرجل العروس، وعلى جسمها أيضًا.
  • وهنا ينبغي الاتفاق مع متخصصة بارعة في رسم الحنة، واختيار نقوش كبيرة أعلى الكاحل وكف اليد وعلى الصدر أو الظهر.
  • ويمكنك دعوة صديقاتك برسم الحنة معك من باب المشاركة وتبادل الفرحة والسعادة معها، وللعلم يتوفر مع المتخصصة رسومات ونقوش كثيرة وتستطيعين اختيار ما يروق لكِ.
ديكور ليلة الحنة
ديكور ليلة الحنة