سيبي أسطورة العلاج بالأعشاب ومدى علاقتة بالفنان مايكل جاكسون

يبدو أن هذا من التقدم الرهيب ، كان هذا العالم كله في المجالات المختلفة وعلىها المجال الطبي ، إلا أنه قد بدأ في بداية ثمان القرن الماضي ، وقد ذاع صيته. أشهرهم.

من هو دكتور سيبي؟

ولد سيبي ألفريدو بومان في ايلانجا عام 1933 ، وقد كان له جدوى معالجة روحاني ، وتعلم منها العلاج بالأعشاب ، لكن الحقيقة هي أن الحقيقة هي أنها تعالج من العلاجات التقليدية التي تم توارثها عبر الأجيال بين شعوب أفريقيا والبحر الكاريبي.

 وبعد أن ذاع صيته في تلك المناطق هاجر إلى الولايات المتحدة ، خاصة إلى المكسيك بعد أن فشل في علاج كثير من الأمراض التي مرضها مثل السمنة المفرطة وداء السكري ، المكسيك ، قام سيبي بفتح عيادة أعشاب به.

بعد فترة من قرر ، وقد قام بفتح عيادة اسمها ، وظهر ، وظهر ، واستطاع ، أن تكون قائمة كبيرة من المشاهير ، ليزا لوبيز ، وإدي ميرفي ، وأشهرهم على الإطلاق هو مايكل جاكسون.

علاقة د سيبي بمايكل جاكسون  

في عام 2004 ادعى د سيبي آنه صرف كثير من الاموال على الفواتير آلتي عالج بها مايكل جاكسون من الإدمان، كما زعم أنه استخدم برنامج اسمه العلاج بالخلايا الكهربائية الحيوية الإفريقية حتى يتغلب على إدمان جاكسون بشكل تام ، الأمر الذي جعل شقيق جاكسون يدفع له 10000 دولار أمريكي .

إلا أن مبلغًا لم يكن ، لذا بدأ الترحيب بالدعوة قضائية يطالب فيها بدفع مليون دولار أخرى ، وعلى النشر من النجاحات التي تبدأ بإعلانها ، إلا أن أعماله ، أصبحت تتحدث عن موقفه بسبب قاعدة لا أساس له من الصحة.

كيف مات دكتور سيبي؟

قد تم القبض على دكتور سيبي في عام 2016 ، وذلك بسبب امتلاكه مبلغ من المال مجهول المصدر ، وبعد ذلك مرضا مرضًا شديدًا شديدًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author