تعرف على موعد حفل بهاء سلطان وعمرو دياب بالأسكندرية

سوف نتعرف على حفل بهاء سلطان حيث يتجهز النجمان بهاء سلطان ودياب لإحياء حفل غنائي كبير في يوم 14 من الشهر الجاري بنادي سموحة في الإسكندرية، .

ومن المعروف أنه في الآونة الأخيرة وختامًا لصيف عام 2021، قام النجم بهاء سلطان بإحياء حفل طربي غنائي في الساحل الشمالي على أخشاب المسرح الروماني.

وقد لاقى هذا الحفل تفاعلات واضحة مع الجمهور الذي أظهر حماسًا واضحًا  مع أغاني النجم بهاء سلطان.

اغاني حفل بهاء سلطان

كما حرص النجم على اختيار باقة متنوعة من الأغاني التي تألق بها منذ بداية مشواره الفني، كأغنية” يا ترى”، و”احلف”، “3 دقايق”، “الواد قلبه بيوجعه”، “قوم اقف وانت بتكلمني”، يا ترى”.

أما عن النجم دياب فقد طرح أحدث أغانيه من خلال موقع الفيديوهات “اليوتيوب” وهي أغنية “يا ساتر”، الأغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

هذا إلى جانب أنه مؤخرًا قد تعاقد على المشاركة في أحد الأفلام السينمائية “كوزمو” هذا الفيلم بطولة خالد النبوي ومصطفى شعبان والنجمة نيللي كريم.

أهم المعلومات عن بهاء سلطان

لبهاء سلطان مكانة كبيرة بين المطربين العرب، فقد اكتشفه الملحن والمطرب مصطفى كامل ومن ثم قدمه لنصر محروس وبعدها صدرت أولى أغانيه” احلف”.

وفي وقت وجيز استطاع المطرب بهاء سلطان من تصدر قائمة المطربين الأكثر بحثًا على جوجل كما عرِف بهاء بحسن خُلقه في الوسط الفني، حيث أنه دائمًا يشيد بتمثيل وغناء زملائه.

فقد قال أن تمثيل الهضبة “عمر دياب” شرف كبير كما أنه تربطه علاقة وثيقة بالنجم تامر حسني، وقال عنه أنه أقرب أصدقائه في الوسط الفني كله.

لبهاء سلطان عائلة مكونة من 3 أبناء وزوجة، كما أن زوجته من خارج الوسط الفني وقد كان لعائلته دور كبير في حياته بعد أن فقد شقيقه الأكبر ومن ثم والدته التي كان يحبها بشدة.

وقد تغيب بهاء سلطان عن الظهور لفترة كبيرة، وما زال إلى الآن لا يظهر بالقدر الذي يتلاءم مع مطرب بعذوبة صوته ولعل السبب في ذلك إلى الأزمة التي نشبت بينه وبين المنتج نصر محروس.

ذلك أن المنتج قد وضع شروط يصعب تنفيذها من ضمنها عقد احتكار مدى الحياة للمطرب بهاء سلطان لذا نشب بينهم عدد كبير من القضايا ولا يزال قائمًا إلى الآن. 

يمكنك أيضا قراءة More from author