اكسسوارات لاب توب 2021 أجدد الكابلات وأفضل ماوس لاسلكي وسماعات خارجية

.اكسسوارات لاب توب التي أصبحت منتشرة جدًا في وقتنا الحالي وقد أصبح عليها إقبالاً شديدًا عن ما سبق، وأصبحت جميع أجهزة اللاب توب هي الأولوية عندما يتم التفكير لشراء جهاز جديد، لأنه يكون سهل جدًا في الحمل وتتمكن من أن تذهب في أي مكان وهو معك على خلاف أجهزة الكمبيوتر الأخرى والتي لا تصلح إلا على المكاتب فقط.

اكسسوارات لاب توب الأساسية

اللاب توب يجب أن يتميز بشكله الأنيق والذي تزداد أناقته وشياكته عندما تقوم بشراء له الأدوات والإكسسوار المفضلة حسب ذوقك الخاص عندما يتم شراء اللاب توب لكي تحافظ عليه من أي هدر أو ضرر ربما يكون متعرضًا له.

 USB-C إلى Lightning

يعتبر الكابل الأصلي أهم اكسسوارات لاب توب في هذه الفترة حيث أنه مميز بطوله ويكون سهل الاستخدام، بالإضافة إلى أنه مزودًا بمحول طاقة سي 29 يو إس بي. لكي تتمكن عن طريقه أن تقوم بعملية الشحن السريعة على جميع أجهزة الأيباد التي تتوافق مع أجهزة ماك بوك 12. وماك بوك برو أيضًا بل وأنك تتمكن أيضًا من أن تقوم بنفس الشيء مع جميع أجهزة الايفون، وآيفون بلس.

 الجهاز تستطيع عن طريقه أن تقوم بعملية مزامنة الأجهزة التي تعمل بأنظمة ماك مع باقي أجهزة آيباد، وآيفون بالإضافة إلى أنك تتمكن من شحنه عن طريق كابل USB-C.

اكسسوارات لاب توب
اكسسوارات لاب توب

اقرأ أيضًا: ديكورات شقق عصرية بتصاميم فريدة

حماية لوحة مفاتيح اللاب توب

توجد عدة لوحات يتم بيعها ولكن على الأغلب تكون المطاطية والتي يتم وضعها على لوحة المفاتيح فهي تعمل على حمايتها من الأتربة والغبار التي ممكن أن تمر بين الأزرار والمفاتيح وتدخل إلى اللاب توب. وتعمل على الحفاظ عليه من جميع السوائل الممكن أن تقع بداخله. وتعمل على الحفاظ على الحروف المكتوبة والأرقام التي يتم طباعتها على الأزرار التي ربما يتم مسحها أو يتم محوها من الاستخدام أو يتم استخدامها.

ماوس لاسلكي وسماعات خارجية

يتم شراء ماوس لاسلكي لكل المستخدمين وخصوصًا الذين يقوموا بألعاب الكمبيوتر واللاب توب لمساعدتهم في طريقة اختيارك لأفضل أداء وكفاءة عالية للحفاظ على الماوس الداخلي من كثرة استخدامه. فيجب أن يتم شراء سماعات خارجية لكي تتمكن من متابعة ومشاهدة جميع الأفلام. وأي مقاطع موسيقية لكي تحصل على صوت أفضل من أي سماعات أخرى كبيرة التي تتمثل في السماعات الخارجية.