جنا دياب وتصريحات صادمة عن بخل والدها عمرو دياب

أحدث جنا دياب الإبنة الكبرى للنجم الكبير عمرو دياب ضجة كبيرة فور الإعلان عن خطبتها منذ فترة وقد لفتت الانتباه فور إعلان ذلك الأمر دون حضور أحد من عائلتها.

ومن الجدير بالذكر أنها ابنة الجميلة شيرين رضا وقد كشفت الكثير من التصريحات الصادمة من وجهة نظر البعض عن شكل علاقتها بأفراد أسرتها وكيفية حياتها المستقلة في لندن.

ظهور جنا دياب في مقطع فيديو مثير

وقد ظهر ذلك كله حين ظهورها في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي عبر انستجرام عند سؤال متابعة لها عن علاقتها بوالدها وشكل الماديات كونها الإبنة الكبرى للهضبة.

فأجابت بأنها فتاة عصامية تعتمد على نفسها ولا تتلقى من والدها أي مصاريف منذ سنوات عديدة، وذلك لأنها تفضل العمل في مجال الموضة وتكفي ذاتها بنفسها دون الحاجة لأحد.

وعند سؤال أحدهم على آخر مرة شاهدت بها والدها النجم عمرو دياب أكدت أنه لم تره منذ ابتداء أزمة كورونا وذلك بسبب أنها تعيش منفردة بلندن وتعمل في مجالها المفضل.

وأشارت إلى حبها الكبير لوالديها واعتزازها بأنها ابنة لـ نجمين كبيرين مثلهما وبالطبع أمر العيش في القاهرة أمر أشبه بالصعب في الوقت الحالي لأنها ستحتاج لمنزل مستقل للعيش به.

وأشارت في الفيديو عن معلومات جديدة عن خطوبتها من شخص قالت عنه أنه حب حياتها حينما كتبت فاجأني حب حياتي بعرض خاتم الخطوبة وذلك في إشارة منها عن الفيديو المتداول لها.

أظهر الفيديو خطيبها يجلس على ركبته ويقدم خاتم الخطوبة وتظهر جنا به متفاجئة حيث صرحت بأن ذلك كان دون ترتيب مسبق من كليهما حيث أنها اعتقدت في البداية أنها مجرد جلسة تصوير عادية.

وفي النهاية بينت مدى عشقها لأغنية نور العين الخاصة بـأبيها وقالت بأنها تنوي عمل فيديو راقص لها بصحبة خطيبها على نغماتها، حيث أنها ترقص معه على نغماتها دائماً.

يمكنك أيضا قراءة More from author