مجموعة محدودة من Massimo Dutti لخريف وشتاء 2021

تكشف علامة Massimo Dutti النقاب عن مجموعتها الرجالية والنسائية محدودة الإصدار لخريف وشتاء 2021. تقدّم هذه المجموعة قطعاً تجسّد جوهر العلامة، مع لمسة عصرية لا نظير لها، وتستحضر لحظاتٍ نربطها على الفور بفترة تحوّل تشهدها العلامة من خلال أروع تصاميمها وأشهرها.

 

وفي زمن بات فيه الجمال محطّ أنظار الجميع، تقدّم العلامة مجموعة نسائية تتلاقى فيها البساطة والرومانسية، فتعود الأنوثة إلى الصدارة مع قطع تزخر بأقمشة ناعمة وحصرية تمّ تصميمها بقصّات محدّدة، وبلوحة من الألوان المستوحاة من الطبيعة.

 

وها هو الأسلوب الحضري يكتسح ساحة الموضة. تقدّم علامة Massimo Dutti تصاميم جديدة تنضح رقياً وتركّز على استخدام مواد واضحة المعالم، تجسيداً للحرفية العالية مع جرعة وافرة من الألوان. تكتنف المجموعة المعاطف التي لا بدّ من اقتنائها لهذا الموسم، كما تضمّ بلوزات متهدّلة مزوّدة بأشرطة، وفساتين، وجزمات عالية، وصنادل عالية من شأنها أن تضفي لمسة عصرية على كلّ إطلالة، مبتعدةً بالتالي عن التصاميم الرسمية الراقية التي اعتادت العلامة طرحها.

 

ومع المجموعة الرجالية، أطلّت التصاميم الرسمية التي تجسّد جوهر العلامة بحلّة جديدة نظراً إلى أنّ قطاع الموضة لا ينفكّ يبتكر ويبتدع، وقد تجلّى ذلك على أرض الواقع من خلال إصفاء لمسات بسيطة من شأنها أن تضفي طابعاً أقرب إلى الكاجوال على التصاميم الجديدة. والنتيجة؟ مجموعة تصاميم لا تعكس السعي إلى التفرّد أو الراحة فحسب، فقد أصبحت فكرة الاختلاف شكلاً من أشكال التمرّد على التصاميم التقليدية.

 

علاوةً على ذلك، تلاقت الموضة بالهندسة المعمارية في تشكيلة من التصاميم البسيطة والناعمة التي تزخر بقصّات متهدّلة وتتّشح بألوان محايدة.فهي مخصصة للرجل الحالي الذي يتألّق بأسلوب فريد يجمع البساطة الطابع الكاجوال بالرقي العصري. هو رجل يعرف تماماً كيف يرتقي بالجماليات البسيطة إلى مستويات غير مسبوقة من الرقي، عبر تنسيق الملابس مع الأكسسوارات وإضفاء لمسة عصرية عليها ليظهر بإطلالات لا نظير لها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author