تسريحات شعر سهلة وسريعة للمناسبات والحفلات 2021

تسريحات شعر سهلة وسريعة يمكنكِ الاعتماد عليها خلال يومكِ لتتمتعي بإطلالة مميزة، وقد قمنا بتقديم ذلك المحتوى بعد التعرف عن أكثر الكلمات البحثية التي تخصك عبر محركات البحث المختلفة وقد وجدنا تطرقك للتعرف عن كل ما هو متعلق بتسريحات الشعر لذا ستجدي مجموعة مميزة لأكثر من استايل تابعي ما يلي واختاري ما يناسبكِ ويناسب الستايل الخاص بكِ.

تسريحات شعر سهلة وسريعة

هناك تسريحات مميزة يمكن تطبيقها في دقائق تناسب كافة مناسباتكِ، كذلك اعتماد بعضها تسريحات مدرسية لابنتك، ومن تلك الإطلالات:

تسريحات شعر سهلة وسريعة
تسريحات شعر سهلة وسريعة
  • تسريحة العقدة المضفرة:

تعد أحد الاستايلات السهلة والبسيطة التي يمكن الاعتماد عليها بأوقات مختلفة، يمكنكِ عمل ضفيرتين في جانب وضفيرة في الجانب الأخر، وبعدها افصلي خصلة من الشعر ولفيها ومن ثم لمي شعرك كله للوراء وثبتيه بالضفائر عن طريق بنس الشعر.

  • تسريحة الضفيرة الرومانسية:

من ناحية الغرة افصلي جزء من الشعر وابدئي في عمل الضفيرة وبعدها افصلي خصلة أمامية وأخرى من الخلف وادخليها مع الضفيرة وهكذا إلا أن تنتهي من كامل الشعر.

  • تسريحة الكعكة المعقدة:

جمعي كامل شعركِ بتوكة على شكل ذيل حصان لأسفل وبعدها خذي جزء من الشعر وطبقيه على شكل كعكة وثبتيها جيداً وبعدها ارفعي الباقي لأعلى ولفيه على الكعكة وسيظهر حينها جمال الإطلالة.

  • تسريحة نصف التاج:

واحدة من التسريحات المميزة والتي يمكن الاعتماد عليها في أوقات عدة وخاصةً للفتيات الصغار، فقط خذي خصلة من الشعر ناحية اليمين واعملي ضفيرة بها ومثلها بالجهة اليسرى، من ثم قومي بلف الضفيرة خلف الرأس والثانية مثلها تماماً وثبتيها ببنس وبذلك ستحصلِ على أجمل إطلالة.

  • تسريحة الفيونكة:

طبقي ذيل حصان علوي وثبتي كامل الشعر بداخله وثبتيه وبعدها قسمي شعركِ لنصفين متساويين وافصلي طرف الشعر ولفيه بحيث تقسمِ شعركِ إلى نصفين، وبذلك تكون التسريحة طبقت بشكل مميز.

تسريحة الكعكة الفوضوية

من الاستايلات التي تعتمد عليها فتيات عدة في الخروجات النهارية، فيمكنكِ تسريح الشعر كله إلى أعلى ومن ثم نلفه جيداً مع التثبيت وربطه بتوكة وبذلك يظهر شكلها الجمالي الرائع.

تسريحات شعر سهلة وسريعة
تسريحات شعر سهلة وسريعة

يمكنك أيضا قراءة More from author