تعرف على الحالة الصحية للفنان عبدالعزيز مخيون بعد اصابتة بكرونا

عبدالعزيز مخيون واحد من بين أهم وأفضل الممثلين المصريين الذي تمكن من تقديم الكثير من الأعمال والشخصيات خاصة الشخصيات الشريرة، وقد شارك مخيون الكثير من كبار نجوم الفن في أهم الأعمال الخاصة بهم مثل دوره في فيلم بئر الخيانة مع نور الشريف والكثير من الأعمال الأخرى، وقد أعلن الفنان المصري على إصابته بفيروس كورونا من خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي ولكنه لم يعلن عن تفاصيل أكثر.

نقل الفنان عبدالعزيز مخيون إلى مستشفي العزل

تم تداول الكثير من الأخبار التي تؤكد نقل الفنان المصري عبد العزيز مخيون إلى مستشفى العزل بعد أن أعلن عن تعرضه إلى فيروس كورونا، ولكنه لم يعلن أي من التفاصيل الخاصة بحالته الصحية، مشيرا إلى أن تلك الأخبار لم يتم الإعلان عنها إلا من قبل نقابة المهن التمثيلية فقط وليس أي طرف آخر.

وقد أوضح الدكتور أشرف زكي على أن حالة الفنان تعتبر مطمئنة إلى حد كبير وأنه يستجيب إلى العلاج، وقد نفى زكي تواجد الفنان بأحد مستشفيات القاهرة، وأنه متواجد اليوم في مستشفى العزل بالإسكندرية ويخضع إلى بروتوكول العلاج التابع لوزارة الصحة المصرية وأن حالته لا تعتبر خطيرة على الإطلاق.

حالة عبد العزيز مخيون 

وقد أكدت نهال عنبر المسؤولة عن علاج الفنانين أنه كان يعاني من أعراض خفيفة قبل فترة وأنه قام بعزل نفسه بالمنزل  مشيرة هي الأخرى إلى أن الحالة غير خطيرة، يذكر أن آخر الأعمال التي قدمها الفنان عبد العزيز هو مسلسل البرنس مع محمد رمضان خلال رمضان 2020.

يمكنك أيضا قراءة More from author