خروج بيليه من مستشفى ألبرت آينشتاين بعد إجرائه العملية الجراحية

خروج بيليه من مستشفى ألبرت آينشتاين بعد تعافيه من عملية جراحية، حيث  غادر بيليه أسطورة كرة القدم المستشفى بعد تعافيه من عملية جراحية  جعلته يخضع بالمستشفى لعدة أسابيع وفي السطور التالية نعرض لكم تفاصيل هذا الخبر فتابعوا معنا.

خروج بيليه من المستشفى

يعتبر بيليه أشهر لاعب كرة قدم في البرازيل فهو أكثر لاعب حقق أهداف للمنتخب البرازيلي حيث تقدر الأهداف التي قام بها أسطورة الكرة بتحقيقها 1281 هدف كما فاز بكأس العالم في كرة القدم ثلاث مرات وقد تعرض اللاعب البرازيلي إلى وعكة صحية أضطر معها إلى الخضوع للعلاج فترة طويلة ثم إجراء عملية جراحية وهي استئصال ورم في القولون وأجريت هذه العملية بمدينة ساو باولو في مستشفى البرت اينشتاين وقد أعلن طبيبه الخاص بأنه سيخضع في الأيام المقبلة إلى علاج كيميائي إثر العملية التي أجراها.

وكتب بيليه على حسابه صفحته في إنستجرام: “عندما يكون المسار صعباً، احتفل بكل خطوة في الرحلة” وأضاف الجوهرة البرازيلية: “أنا سعيد جداً بالعودة إلى المنزل. أود أن أشكر فريق مستشفى ألبرت آينشتاين بأكمله، الذي جعل إقامتي ممتعة، مع ترحيب إنساني وحنون للغاية” وتابع: “شكراً أيضاً لكم جميعاً، أنتم الذين من بعيد، تكملون حياتي بالعديد من رسائل الحب”.

نبذة عن أسطورة الكرة البرازيلية

يلقب بيليه بأسطورة الكرة وهو لاعب برازيلي ولد في 1940 بمدينة تريس كوراسور، احترف كرة القدم وحقق لمنتخب بلاده الكثير من الميداليات والأهداف لذلك أطلقوا عليه لقب الأسطورة وفيفا القرن.

خروج بيليه من مستشفى
خروج بيليه من مستشفى