تصريحات أروى جودة وخطيبها التركي في كلمة أخيرة 

تصريحات أروى جودة في كلمة أخيرة حيث حلها الفنانة المصرية والممثلة أروى جودة ضيفة في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي والذي يُذاع على قناة أون وكان لها عدة تصريحات فاجأت الجمهور فماذا قالت؟ نتابع فيما يلي:

أروى جودة

 تعتبر أروى جودة نجمة متميزة في أعمالها كانت بدايتها عارضة أزياء ثم كان لها تجربة رائعة في التقديم التلفزيوني عندما قامت بتقديم برنامج المواهب الشهير على قناة ام بي سي وهو برنامج ذا فويس وقدمت اروى عدد من المسلسلات الدرامية منها مسلسل هذا المساء الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني السابق وشارك معها الفنان إياد نصار والنجمة المصرية حنان مطاوع وعدد من نجوم الفن كما شاركت أروى في مسلسل خطوط حمراء بمشاركة النجم الكبير أحمد السقا والنجم الأردني منذر رياحنة والنجمة رانيا يوسف.

تصريحات أروى جودة
تصريحات أروى جودة

تصريحات أروى جودة في كلمة أخيرة

وفي لقاء تلفزيوني مع لميس الحديدي على قناة أون صرحت أروى عدة تصريحات منها ما يلي:

«التمثيل حسيت أنى ليه تقل أكتر، بتعبري عن مشاعرك، أنا بقرأ اسكربيتات بتعبر عن أجوبة لأسئلة كتيرة في حياتي».

وأضافت: «أو أنك تشوفي قصة تقولي دا شبة حاجة أنا أعرفها أو شوفتها أو سمعتها، فحسيت أنه بيدي عمق وحسيت إني مبسوطة في كل مرة إني بجسد شخصية جديدة، ممكن تكون الشخصية إلى بجسدها عمري ما قبلتها في حياتي، فبتخيل الحياة بتاعتهم عاملة ازاي وبدخل في العالم بتاعهم وده بيعملني فكرة تقبل الآخر».

وتابعت: «أنا كنت ضد التمثيل وكنت شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل»كذابة«، لحد مادخلت الشغل وفهمت يعني أي تمثيل».

ثم أكملت أروى: «اللي حصل أن أستاذة ناهد رمزي الله يرحمها، كانت تنتج أول فيلم الحياة في منتهى اللذة بطولة الجميلة منة شلبي وحنان ترك وكنت وقتها لسه كسبانة أفضل عارضة أزياء في العالم في تركيا، وقالت لي تعالي اعملي ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها يا طنط بلاش مش بعرف أمثل، وقالتلي هخلي نهى العمروسي تمرنك ورحت وعملت المشاهد الثلاثة».

كما تحدثت جودة عن النجم “أوزجان دينيز” خطيبها التركي السابق وعن قصة الحب بينهما وكيف بدأت  وفي نهاية اللقاء لم تصرح أروى جودة عن أعمالها الفنية القادمة بشيء من التفصيل ولكنها وعدت جمهور بأدوار ستنال اعجابكم في المرحلة المقبلة.

تصريحات أروى جودة
تصريحات أروى جودة