عبايات سواريه وأحدث الموديلات لهذا العام وأهم النصائح عند اختيار العبايات المطرزة

عبايات سواريه بأشكال وتصميمات مختلفة سنتعرف عليها من خلال المقال، وسوف نقدم أيضًا مجموعة من التصميمات الفاخرة والأنيقة والتي تخفي جميع عيوب الجسم، بالإضافة للمسات أنثوية جذابة وراقية تلبي جميع رغبات وأذواق الفتيات المختلفات.

أحدث موديلات عبايات سواريه

  • عبايات شيفون باللون الكحلي وبها طبقات عديدة متفاوتة في الطول، وزينت هذه العباية ببعض الفصوص بالجزء العلوي فقط، بالإضافة أيضًا لتصميم عباية باللون الأبيض بها طبقات من القماش الشيفون الأسود والعباية مزينة من الأطراف بقماش أبيض وأسود للحصول على مظهر أنيق.
  • عبايات مطرزة بالخرز تعتبر من أكثر موديلات عبايات السواريه عند السيدات، فهذا الموديل يساعدهم في الظهور بإطلالة رائعة ومميزة، ومن الممكن الإختيار بين تصميم العباية المطرز من على منطقة الصدر أو الأكمام وذلك للتأكد من الظهور بإطلالة راقية ومختلفة بجميع المناسبات المهمة.
  • موديل العبايات السوداء السادة، ويمنحك هذا الموديل الظهور بإطلالة هادئة وبسيطة، ومن الممكن تنسيق مع هذا الموديل بعض الإكسسوارات اللامعة والتي تعد مناسبة لأوقات السهرة والمناسبات المختلفة، كما يمكن أيضًا ارتداء مع هذا اللوك صندل أو حذاء به فصوص وقلادة مزينة بالألماس من أجل استكمال أناقتك.
  • عباية مصممة من القماش الشيفون منقوشة ببعض التطريزات من الزهور باللون الأبيض على كلا جانبي العباية، وتنسيق مع هذا الموديل حذاء أو صندل شفاف وحقيبة باللون الأسود للحصول على إطلالة شبابية رائعة، كما يمكن اختيار موديل العباية الشيفون المطرزة ببعض الفصوص الصغيرة على جانبي العباية بطرية مميزة، وللحصول على إطلالة أكثر جاذبية مع هذا اللوك يتم اختيار مكياج قوي يعتمد على طلاء شفاء باللون الأحمر.

نصائح عند اختيار العبايات المطرز للسهرة

  • يجب عند اختيار موديل العبايات السوداء المطرزة للسهرة أن يتم تنسيقها مع الفساتين باللون الأسود والمستقيمة وخالية من أي تطريز، وفي حالة اختيار هذا الموديل من جانب السيدات النحيفات يجب اختيار موديل الفساتين البيضاء أو باللون البيج.
  • اختيار حذاء باللون الفضي أو الأسود أو الذهبي على حسب التطريز بالعباية، بالإضافة لإختيار صندل ناعم وبه كعب عريض للحصول على راحة وأناقة في الوقت نفسه.
  • في حالة اختيار موديل العباية ذات التطريز العلوي فقط فيجب الإكتفاء بالتطريز بها والإبتعاد عن القلادات.