التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الناقل الرسمي لـ فاشن تكنولوجي

امتدادا لتاريخها العريق في رعاية أهم الأحداث الرياضية والإجتماعية في المملكة العربية السعودية، رعت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وكلاء سيارات مازاراتي و هونشي وانفينتي حفل فاشن تكنولوجي الذي أقيم مؤخرا في مدينة جدة.

وبموجب اتفاقية الرعاية أصبحت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الشريك الاستراتيجي والناقل الرسمي لضيوف الحفل، حيث قامت سيارات مازاراتي و هونشي وانفينتي بنقل كبار الشخصيات والضيوف المهمين لهذا الحدث من صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة.

وتزامنت هذه الشراكة مع استحواذ التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة مؤخرا على وكالتي مازاراتي وهونشي إضافة إلى استحواذها على وكالة إنفينيتي في عام 2018، مما جعلها واحدة من أهم وكلاء السيارات الفاخرة في المملكة والتي تقدم لعملائها تشكيلة متنوعة من أفخم السيارات، وأكثرها أناقة واعتمادية.

وبهذه المناسبة أوضح المهندس/ محمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة التوكيلات العالمية للسيارات، بأننا حريصون دوما على تواجدنا في الفعاليات المهمة، والتي تتناسب مع منتجاتنا، وتقديم تجربة عالية المستوى تليق بزوار وضيوف حدث فاشن تكنولوجي.

وأضاف المهندس/ محمد عبد الجواد: تؤكد هذه الشراكة على ما تتميز به هذه العلامات الفاخرة من رفاهية وفخامة ليس على المستوى المحلي فقط بل حتى على الصعيد العالمي، حيث تملك هذه العلامات الفاخرة تصميم جذاب وراقي، ومقصورات فخمة، وتقنيات متطورة وحديثة، إضافة إلى منظومة متكاملة من تجهيزات الأمان والسلامة، وهذا ماجعلها تقدم مستويات عالية من الفخامة يليق بـ كبار الشخصيات الذين زاروا فاشن تكنولوجي.

حول التوكيلات العالمية للسيارات:

التوكيلات العالمية للسيارات هي إحدى أكبر وكالات السيارات مع خبرة تزيد عن 70 عاماً في خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية. وهي جزء من شركة تواد القابضة التي تملك حصة كبيرة في مبيعات وتأجير السيارات وتمويل العملاء والعقارات وتوليد الطاقة ومعدات البناء للمهام الثقيلة وملحقات السيارات.

التوكيلات العالمية للسيارات هي موزع عريق لعلامتي شيفروليه وجي إم سي منذ عام 1947، كما أضافت مؤخراً لقائمة علاماتها التجارية العديد من العلامات المرموقة مثل مازيراتي، إنفينيتي، هونغ تشي، ودونج فينج.

ومع مقرها في مدينة جدة، تملك التوكيلات العالمية للسيارات إجمالي 28 فرعاً في المناطق الشرقية والوسطى والغربية والجنوبية في المملكة العربية السعودية.