دريسات للمناسبات بتصاميم رائعة 2021

  • منذ 12 شهر
  • / مشاهدات : 135
  • موضة
دريسات للمناسبات

دريسات للمناسبات بموديلات وتصميمات مختلفة مناسبة لموضة 2022، فمع اقتراب أي مناسبة تبحث كل فتاة وخاصة الفتيات المحجبات عن دريسات أنيقة تمنحها الظهور بإطلالة مختلفة ومميزة، وفي نفس الوقت تواكب الموضة وتجمع بين الأناقة والبساطة، وفي الواقع نلاحظ أن أذواق السيدات المحجبات يعتمد علي طبيعة ثقافتهم وشخصيتهم، فالبعض منهن يفضل الظهور بإطلالة رسمية والبعض الأخر يفضل الظهور بإطلالة غير رسمية، وسنتعرف على بعض موديلات الدريسات للمحجبات من خلال هذا المقال.

أحدث دريسات للمناسبات للمحجبات

الفستان الستان لموضة 2022 يتميز الفستان الستان بأنه مصنوع من القماش اللامع وذلك بصرف النظر عن قماشته الثقيلة أو الخفيفة، ويتميز هذا الموديل بالتطريز على منطقة الصدر فقط وأما باقي الفستان فلا يوجد به أي تطريز علي الإطلاق، ويتوفر بألوان عديدة مناسبة لجميع الأذواق والأجسام.

الفستان الستان والشيفون

يجمع هذا الفستان بين القماش الشيفون والستان، فهو عبارة عن طبقتين إحداها طبقة داخلية مصنوعة من القماش الستان والطبقة الأخري من الفستان مصنوعة من القماش الشيفون الخفيف، والذي يطلق عليه ” الشيفون الكريستال” وتتميز هذه القماشة بأنها تميل للمعان ومناسبة لجميع أوقات الاحتفال والمناسبات المختلفة.

دريسات للمناسبات

دريسات للمناسبات

الفستان الشيفون

الفستان مصمم من قماشة شفافة ذات ألوان هادئة وبسيطة ولكنها مبهجة في الوقت نفسه، ومن الممكن اختيار موديل الفستان الشيفون السادة أو المنقوش على حسب الرغبة، ويعد هذا الموديل مناسب لجميع المناسبات، لأنه يجمع بين البساطة والأناقة في الوقت نفسه.

فستان الدانتيل

يعد هذا الفستان من أكثر أنواع الفساتين إنتشارًا في مجال الموضة بين الفتيات المحجبات، ويمنحك هذا الفستان الظهور بإطلالة جذابة ومختلفة، وهذا الموديل قد يكون عبارة عن قماشة منقوشة بتطريزات بارزة أو ذات تطريز بسيط من ” الأسترس”، ويساعدك هذا الفستان في الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.

الفستان التل

هذا التصميم عبارة عن جزئين، فالجزء العلوي من الفستان مصنوع من قماش الدانتيل والجزء الأسفل من طبقة التل المطرزة ببعض الاكسسورات البسيطة والتي تمنحك لمعان وأناقة كبيرة، وقد يكون بالفستان تطريز بارز، ولذلك فهو يعد مناسب لجميع المناسبات لأنه يجمع بين البساطة والفخامة في الوقت نفسه.

دريسات للمناسبات

دريسات للمناسبات

كلمات مفتاحية

تفصيل فساتين سواريه، دريسات تفصيل، دريسات للمناسبات، فساتين سواريه 2021 تفصيل، فساتين محجبات خروج فساتين محجبات خروج تفصيل،

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة