عروض جدية من ويسلودج صالون” و”وايت رابت

 

الباب الأصفر الشهير في الطابق 68 في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز”، الواقع على شارع الشيخ زايد، وهو أطول فندق فئة خمس نجوم في العالم، وبذلك تكون قد دخلت عالماً آخر من الإبداع والتطور والحيوية.

 

ثلاثة عروض حية في الليل سوف تجعل أيام الثلاثاء أو الأربعاء – أو كليهما معاً – أمراً نتشوق إليه عندما نتأهب لاستقبال أسبوع آخر. المطربون والراقصون والجاز والهيب هوب؛ إنها توليفة حافلة بالترفيه في انتظارك. ويجتمع التألق والبهجة والأزياء المتلألئة والحركات الرشيقة والموسيقى والأداء معاً، لتطوف بك بعيداً وبسرعة في عالم مليء ببهجة الحياة التي ربما لم تختبرها أبداً في أي مكان آخر في المدينة، ولتبلغ أوجّها في استعراض ختامي مدهش.   

 

يتم إعداد الأطباق المعاصرة التي تشتهر بها أمريكا الشمالية والمدرجة على لائحة الطعام في هذه الليالي، بخبرة واسعة تحت إشراف كبير الطهاة خوان بابلو ري نوريس. وتشمل لائحة المقبلات “ديبا أويستر” و“تارتار تونة أهي”، في حين قد يكون الطبق الرئيسي هو شرائح “ريب آي” من اللحم البقري المربّى على الأعشاب أو “ريزوتو الشعير بالكمأة” مع أطباق جانبية وحلوى “دبل داون” اللذيذة. ويستقبلك “ويسلودج صالون” بمشروب ترحيبي عند وصولك حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مشروب العنب والكوكتيلات الشهيرة التي يتم تحضيرها طازجة من مكوّنات مختارة ترقى إلى مستوى الاهتمام بالجودة التي تتمتع بها العروض الشهية المدرجة على لائحة الطعام.      

 

ويترافق كل هذا، مع عروض حية مذهلة من الساعة 8:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 ليلاً مقابل 280 درهماً فقط للشخص الواحد من أجل تمضية أمسية من الترفيه المتألق والمأكولات اللذيذة والمشروبات الرائعة مع إطلالات بانورامية على دبي و”برج خليفة” أثناء الليل.

 

احجز مقعدك لمشاهدة العروض الثلاثة التي تبلغ أوجّها مع المغنين والراقصين، وهو ما يجمع بالفعل، بين أفضل موسيقى الجاز والهيب هوب والرقص الحر. إنها تجربة ساحرة بالفعل.